رئيس التحرير: عادل صبري 06:29 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الجهاز الفني للاهلي يشاهد تسجيلات لمباراة الأفريقي

الجهاز الفني للاهلي يشاهد تسجيلات لمباراة الأفريقي

محمد الصايغ 06 يونيو 2015 13:35

يشاهد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة فتحي مبروك، عدة تسجيلات لمباريات الأفريقي التونسى اليوم السبت، وذلك من أجل الاستقرار على الخطة والتشكيل الذين سوف يخوض بهما مباراة الغد.


ويحدد الجهاز الفني من خلال مشاهدته لتلك المباريات نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس وأبرز اللاعبين، وذلك لتكليف كل لاعب من لاعبى الأهلى بالدور المطلوب منه خلال المباراة.


ويواجه الأهلي مع فريق الأفريقي التونسي في السابعة مساء غدا الأحد، بملعب رادس، في إياب دور الـ 16 التكميلى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.


وفاز الأهلى على الأفريقي بهدفين مقابل هدف، في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين بملعب السويس الجديد.


ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى تدريباته في السابعة مساءاليوم، بتوقيت القاهرة، استعدادا لمواجهته الحاسمه مع فريق الإفريقى التونسي.


في سياق آخر، اجتمع الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، مع إحدى الطبيبات التوانسة ظهر اليوم، بمقر إقامة البعثة، بعدما عرضت الطبيبة كمندوبة من إحدي الشركات الطبية بتونس مد بعثة الأهلي بأي مستلزمات طبية قبل مباراة الغد أمام الافريقي التونسي.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان