رئيس التحرير: عادل صبري 04:36 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مفاجأت بالجملة فى تقرير لجنة الكرة بالزمالك

مفاجأت بالجملة فى تقرير لجنة الكرة بالزمالك

رياضة مصرية

إسماعيل يوسف

مفاجأت بالجملة فى تقرير لجنة الكرة بالزمالك

محمد إبراهيم 06 يونيو 2015 11:11

انتهت لجنة الكرة بنادى الزمالك والمكونة من إسماعيل يوسف وأحمد حسام ميدو وأيمن يونس وطارق مصطفى وسامى الشيشينى من التقرير الفنى الخاص بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض.



ومن المقرر أن يتم تقديم التقرير  إلى مجلس إدارة النادى و تحديدا الجزء الخاص بالتعاقد مع لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة.

 

وتأتى أهمية التقرير  بالرغم من حصول رئيس الزمالك على توقيع العديد من اللاعبين حيث أن هذا التقرير سينهى المفاوضات رسميا.


وتضمن تقرير لجنة الكرة عودة الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الوداد البيضاوى لحسابات الزمالك من جديد بعد أن كان خارج الصورة بسبب مغالاة الوداد  فى المقابل المادى نظير الاستغناء عن اللاعب، وترى لجنة الكرة فى إيفونا شخصية المهاجم القادر على إفادة الزمالك هجومياً وتشكيل إضافة كبيرة لخط الهجوم بالقلعة البيضاء.

 

وفى حالة التوصل لاتفاق نهائى بشأن الصفقة سيتوجه وفد من الزمالك إلى المغرب من أجل حسم التعاقد رسمياً ووضعت أيضا لجنة الكرة ضرورة التعاقد مع "مراد باتنة" صانع ألعاب فريق الفتح الرباطى المغربى فى حالة رحيل أيمن حفنى للإعارة.

 

وحددت اللجنة 12 أسمًا يتعاقد الزمالك مع 6 أو 7 منهم لتدعيم صفوفه استعداداً للموسم الجديد.

 

وستفاجئ اللجنة مجلس الادارة بإعادة النظر فى التعاقد مع أحمد الشيخ لاعب المقاصة خاصة أن اللاعب بعيد عن المشاركة فى المباريات مع الفريق نتيجة الإصابة وقرروا متابعة اللاعب جيداً الفترة المقبلة من أجل تقييمه فنياً وحسم التعاقد معه من عدمه وخاصة انه قد وقع على عقود ارتداءه الفانلة البيضاء.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان