رئيس التحرير: عادل صبري 04:00 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

تفاصيل عرض أندرلخت البلجيكي لضم تريزيجيه

تفاصيل عرض أندرلخت البلجيكي لضم تريزيجيه

محمد هاني 04 يونيو 2015 20:10

توصل "استاد مصر العربية"، إلى تفاصيل العقد المقدم من قبل نادي أندرلخت البلجيكي، للحصول على خدمات محمود حسن تريزيجيه، صانع ألعاب النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وعلمنا من مصدر موثوق داخل النادي الأهلي، أن النادي البلجيكي عرض ٢.٥ مليون يورو لضم تريزيجيه وليس مليون يورو فقط كما أشيع مؤخرًا.


وأضاف المصدر، أن أندرلخت يسعى لضم لاعب الأهلي بشتى الطرق، بعد الإشادة بمستواه خلال الفترة الماضية، لذا من المقرر أن يحضر وفد من النادي البلجيكي إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة، لعقد جلسة مع مسؤولي الأحمر للتعرف علي شروطهم المالية وضم اللاعب رسميا لصفوف أندرلخت.


وشدد المصدر، على أن أحمد حسن، نجم المنتخب السابق، هو الوسيط لإنهاء الصفقة لصالح أندرلخت باعتباره لاعبا سابقا بالفريق، مما دفع مسؤولي النادي البلجيكي للاستعانة بخدماته في إقناع الأهلي بالموافقة على رحيل تريزيجيه.


ورغم رفض الأهلي رحيل تريزيجيه، إلا أن مصادر أكدت، أن هناك اتجاها لدى مجلس طاهر للموافقة على رحيل اللاعب مع وضع بند في عقده يتيح للأحمر نسبة من بيعه لأي ناد آخر، أو الاتفاق مع أندرخلت على الحصول على خدماته على سبيل الإعارة.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان