رئيس التحرير: عادل صبري 08:40 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. جاريدو يهاجم متعب

فيديو.. جاريدو يهاجم متعب

رياضة مصرية

عماد متعب

فيديو.. جاريدو يهاجم متعب

عمرو عزت 04 يونيو 2015 19:00

عبّر الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عن شكره لعماد متعب مهاجم الفريق؛ بسبب هدفه في نهائي الكونفدرالية.


وأحرز متعب هدف فوز الأهلي بالبطولة الأولى في تاريخه في الدقائق الأخيرة أمام سيوي سبور الإيفواري ليفوز الأهلي بهدف دون رد.


وقال جاريدو في حوار ببرنامج "معكم منى الشاذلي" على فضائية CBC "أريد أن أشكر عماد متعب على هدفه في نهائي الكونفدرالية.. هذا الهدف جعلنا نطير من السعادة".
 

وعن مشاكله مع متعب في فترة ما قبل رحيله عن تدريب الفريق أوضح المدرب الإسباني أن متعب كان يريد اللعب بصفة مستمرة مضيفا أن الجلوس احتياطيا يجعله غير سعيدا.
 

وأشار إلى أنه عندما جاء لتدريب الأهلي كان متعب عائدا من إصابة طويلة مؤكدا أنه عمل معه كثيرا  لإرجاعه لمستواه المعروف عنه مضيفا أنه صاحب القرار في وضع تشكيلة الفريق.


وعن ركلة الترجيح الأخيرة أمام المغرب التطواني قال جاريدو "وضعت القائمة التي ستسدد ركلات الترجيح وكان متعب ترتيبه الخامس.. وعندما جاءت الركلة الخامسة وجدت حسام غالي يتقدم لتسديد الركلة.. اندهشت كثيرا ولكننا خسرنا في النهاية".


وودّع الأحمر بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بعد خسارته بركلات الترجيح أمام المغرب التطواني في الدور الـ16 من البطولة.

شاهد الفيديو

 

جاريدو يهاجم عماد متعب : حاولت أرجعه لمستواه

Posted by Talk show Masralarabia on Thursday, June 4, 2015

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان