رئيس التحرير: عادل صبري 10:44 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

عبد الظاهر: الظروف الصعبة ستظهر معدن الاهلي أمام الأفريقي

عبد الظاهر: الظروف الصعبة ستظهر معدن الاهلي أمام الأفريقي

إيهاب علي 04 يونيو 2015 17:11

قال أحمد عبد الظاهر، مهاجم الفريق القدم، إن الأهلي قادر على حجز تذكرة التأهل لدوري المجموعات بالبطولة الكونفدرالية وتخطي عقبة الأفريقي التونسي في مواجهة العودة المقرر لها الأحد المقبل، باستاد رادس.


وأضاف عبد الظاهر في تصريحات رسمية قائلاً : “نعم نعاني من غيابات بالجملة في الصفوف ولكننا نمتلك من الإصرار والخبرات ما يمنحنا القدرة على تخطي عقبة الأفريقى التونسي في لقاء الإياب الأحد المقبل، على ملعب رادس”.


وأوضح مهاجم الأهلي، أن الفريق التونسي يمتلك لاعبين متميزين وخوض اللقاء وسط جماهيره مع غيابات الأهلى يزيد من صعوبة اللقاء، ولكن نجوم الأهلى اعتادوا على خوض اللقاءات الصعبة وسط ظروف مماثلة مشددًا على ثقته التامة في زملائه.


وأكد عبد الظاهر، أنه يؤدي حاليا برنامجه التأهيلي الذي حدده له الطبيب المعال ، مشيرا إلى أنه من المفترض أن يعود إلى التدريبات الجماعية للفريق عقب عودة الأهلي من تونس.


ولم يرافق عبد الظاهر بعثة الأهلي إلى تونس؛ بسبب تعليمات الطبيب المعالج له والذى حذره من ركوب الطائرات لمدة شهرين على خلفية جراحة شفط الهواء من الرئة التي خضع لها، بعد إصابته في مباراة الذهاب أمام الأفريقي التونسى.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان