رئيس التحرير: عادل صبري 06:55 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

صور.. نجوم الرياضة يتفقدون مستشفى الطب الرياضى بمدينة نصر

صور.. نجوم الرياضة يتفقدون مستشفى الطب الرياضى بمدينة نصر

رياضة مصرية

نجوم الرياضة في المستشفي

صور.. نجوم الرياضة يتفقدون مستشفى الطب الرياضى بمدينة نصر

محمد هاني 03 يونيو 2015 16:20

تفقد الدكتور أشرف صبحى، مساعد وزير الشباب والرياضة، مستشفى الطب الرياضى بمدينة نصر يرافقه نجوم الرياضة على رأسهم أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق وكرم جابر بطل المصارعة وتامر بجاتو نجم الزمالك والأهلى السابق ومريم علاء لاعبة الإسكواش للناشئين، كما اطلعوا على الخدمات الفعلية المقدمة للجمهور ولاعبى المنتخبات القومية والأندية المختلفة في إطار ما تقوم به وزارة الرياضة من جهود لتطوير المستشفى وإمداده بالأجهزة الطبية المختلفة المتطورة .

 

واكد صبحى أن الهدف من الزيارة هو الوقوف فعليا علي أنواع الخدمات الطبية المقدمة للاعبى الأندية والمنتخبات والاحتياجات الطبية والعلاجية التى يحتاجها اللاعبون لتوفير وتقديم خدمات تضاهى التى تقدم لهم في المستشفيات بالخارج سواء أثناء فترة علاج الإصابات أو التأهيل.

 

وأضاف أن الوزارة حرصت على تطوير وتزويد المستشفى بأفضل وأحدث الأجهزة التى تضاهى مثيلاتها في المستشفيات في الخارج، كما تم عمل بروتوكول مع القوات المسلحة لتزويد المستشفى باحتياجتها وجار الآن إمداد المستشفى بها من أجل توفير الوقت وسرعة تقديم العلاج والتأهيل المناسب للاعبي المنتخبات والأندية.

 

يذكر أن مستشفى الطب الرياضى بمدينة نصر تحتوى على عيادتين للأسنان والباطنة والعظام، كما تمتلك المستشفى قسما للأشعة وعيادة للقلب والأذن والحنجرة والرمد والجراحة بالإضافة إلى معملين مزودين بأحدث الأجهزة، بالإضافة إلي حمام سباحة به تسخين لتأهيل اللاعبين، وجاكوزى، ووحدة لقياس قوة العضلات على أعلى مستوى ووحدة للقياسات الفسيولوجية والتوازن بالإضافة إلى وحدات لعلاج الخشونة في الركبة والعظام.

 

نجوم <a class=الرياضة في مستشقي" src="/images/ns/19426776681433325768-unnamed-1.jpg" style="width: 640px; height: 427px;" />

 

حمام سباحة

تجهيزات المستشفي

احمد حسن في المستشفي

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان