رئيس التحرير: عادل صبري 08:51 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو.. الاهلي يهرب من الكمين ويصل للنقطة 61

فيديو.. الاهلي يهرب من الكمين ويصل للنقطة 61

رياضة مصرية

صورة أرشيفية

فيديو.. الاهلي يهرب من الكمين ويصل للنقطة 61

محمد الصايغ 01 يونيو 2015 19:12

نجح النادي الأهلي في اقتناص ثلاث نقاط غالية، بعد فوزه على الداخلية بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الأسبوع الـ11 من بطولة الدوري الممتاز.


أحرز أهداف المباراة عماد متعب وصلاح الدين سعيدو في الدقائق 77 و 88 وعلى الترتيب.


وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى الدقيقة 61 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 37 في المركز الـ16.


الشوط الأول

بدأت المباراة هجومية من جانب النادي الأهلي، حيث أضاع النيجيري بيتر آيبي فرصة هدف في الدقيقة الثانية من المباراة، بعد فشله في تسديده الكرة في مرمى المنافس بشكل سريع.

واستمر الضغط والاختراق من أصحاب المارد الأحمر عن طريق رمضان صبحي، إلا أنها لم تمثل خطورة حقيقة على مرمى أحمد فوزي، حارس مرمى الداخلية.

وسرعان ما استعاد فريق الداخلية زمام الأمور في المباراة، وبدأ في تنظيم بعض الهجمات المرتدة على مرمى الأهلي، والتي بدأها أحمد صديق بعد تسديدة تمر من فوق مرمى المارد الأحمر.

وحاول فريق الداخلية استغلال صحوته في تنفيذ العديد من الهجمات، حيث نجح أحمد تمساح، في تمرير كرة إلى زميله حسام باولو، إلا أن خروج شريف إكرامي، حارس الأهلي، من مرماه أنقذ الأهلي من إحراز هدف مبكر.

واستطاع تمساح أن يمثل خطورة حقيقة على مرمى أصحاب الرداء الأحمر، إلا أن سعد سمير، مدافع الأهلي، كان له بالمرصاد.

واستمر الشوط الأول هجمة هنا وأخرى هناك، ولكن فشلا كلايهما في تمثيل أي خطورة حقيقية بخلاف ما تم ذكره في بداية اللقاء.


 

الشوط الثاني

لم تختلف بداية الشوط الثاني عن الأول كثيرًا، حيث واصل المارد الأحمر الضغط على فريق الداخلية في محاولة لإحراز هدف مبكر في بداية الشوط يربك حسابات الفريق المنافس.


وسدد سعد سمير الكرة بقوة تجاه مرمى أحمد فوزي، إلا أنها تمر بجوار القائم، ليفشل الأهلي في تحقيق ما يسعى إليه من البداية.


وحاول أحمد تمساح رد الهجمة، حيث انفرد بالمرمى ليحاول المرور من إكرامي ويمر ويسددها لاعب الداخلية والمرمى الخالي ولكن تمر بجوار القائم.


ونجح صبري رحيل، الظهير الأيسر للفريق الأحمر، في مراوغة لاعب الداخلية ليمرر كرة عرضية تصل إلى بيتر آيبي، إلا أن فوزي يبعدها خارج المرمى.


وبدأ فتحي مبروك، المدير الفني للنادي الأهلي، في إجراء بعض التغييرات بهدف تعزيز المنطقة الهجومية بنزول عماد متعب ومحمد ناجي جدو وصلاح الدين سعيدو.


وتوالت هجمات المارد الأحمر واحدة تلو الأخرى، حتى نجح متعب في الإعلان عن تقدم فريقه بهدف في الدقيقة 77، عن طريق تسديدة على يمين حارس الداخلية.


وهدأت المباراة قليلًا من جانب النادي الأهلي، وسط هجمات على استحياء من جانب فريق الداخلية، فيي محاولة لإحراز هدف التعادل.


واستغل صلاح الدين سعيدو، خطأ أحمد فوزي الذي حاول مراوغة الأول داخل منطقة الجزاء، إلا أنه نجح في اختطافها وإسكانها الشباك.


ونظم مبروك خطوط الفريق، ليغلق المساحات على ظهيري الجنب لفريق الداخلية، لتستمر الخرسانة الدفاعية لأصحاب الرداء الأحمر حتى نهاية المباراة.

 

 

 

متعب يسجل الهدف الأول للأهلي في شباك الداخلية

Posted by Talk show Masralarabia on Monday, June 1, 2015
 

هدف "كوميدي" للأهلي في الداخلية يحرزه صلاح الدين الإثيوبي

Posted by Talk show Masralarabia on Monday, June 1, 2015

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان