رئيس التحرير: عادل صبري 11:39 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الجونة يوقف قطار انتصارات الزمالك بتعادل مثير في الدوري

الجونة يوقف قطار انتصارات الزمالك بتعادل مثير في الدوري

رياضة مصرية

الزمالك

الجونة يوقف قطار انتصارات الزمالك بتعادل مثير في الدوري

مصر العربية 01 يونيو 2015 16:34

توقف قطار انتصارات فريق الزمالك أمام ضيفه الجونة بعد أن تعادل الفريقان بهدف لكل منهما ، عصر اليوم الاثنين، بافتتاح الجولة الـ33 للدوري الممتاز لكرة القدم.

وفاز الزمالك في 8 مواجهات متتالية قبل أن يفقد نقطتين أمام الجونة ليرتفع رصيده إلى 70 نقطة متصدراً ترتيب الدوري بينما ارتفع رصيد الجونة إلى 40 نقطة بالمركز الخامس عشر.

الجونة خطف هدفًا مبكرًا عن طريق عمر السعيد في الدقيقة الثانية ، وتعادل علي جبر في الدقيقة 35 من ضربة رأس.

الزمالك كان الأخطر طيلة أحداث اللقاء ولكن الجونة أيضاً قدم مباراة قوية خاصة على المستوى البدني وبذل لاعبوه مجهودًا كبيرًا من أجل مجاراة لاعبي الفريق الأبيض.

الزماك تأثر بالهدف المبكر الذي هز شباكه بخطأ للمدافع علي جبر ، وراح يبحث عن التعادل منذ الدقيقة الثانية إلا أن لاعبي الفريق الأبيض تسابقوا في إهدار الفرص في الشوط الأول خاصة أحمد عيد عبد الملك وباسم مرسي قبل أن يتعادل علي جبر من ضربة رأس.

تغييرات المدرب البرتغالي فيريرا لم تسفر عن اي جديد بنزول البوركيني سيسيه على حساب خالد قمر فسيسيه كان بعيدًا عن مستواه كما كان تغيير مصطفى فتحي على حساب عبد الملك روتينيًا وبالغ فتحي في اللعب الفردي كما تأخر إشراك أحمد سمير بدلًا من أحمد توفيق الذي كان أداءه سيئًا منذ الشوط الأول.

الجونة قدم مباراة قوية خاصة أن مدربه الألماني تسوبيل لم يرهب الموقف ولعب بشكل هجومي ، ورغم إرهاق لاعبيه بسبب المجهود البدني إلا أن تسوبيل ألقى بأوراق هجومية مثل شريف أشرف وإسلام محارب.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان