رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالتاريخ.. الزمالك يتفوق على الجونة

بالتاريخ.. الزمالك يتفوق على الجونة

رياضة مصرية

الزمالك والجونة

بالتاريخ.. الزمالك يتفوق على الجونة

محمد إبراهيم 01 يونيو 2015 06:27

يلتقي ، اليوم الاثنين ، فريق الزمالك مع الجونة فى الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم فى مباراة يتوقعها الكثيرون بأن تكون قوية وصعبة خاصة أن الفريق الأبيض يريد الفوز وحصد الثلاث ليؤكد صدارته على الدورى والوصول للنقطة 72 والاقتراب بقوة من استعادة لقب الدورى هذا الموسم بينما يسعى فريق الجونة لتحسين موقفه في الدوري خاصة أنه فى جعبته 39 نقطة.

 

والتقى الفريقان 7 مرات فاز الزمالك في 4 مباريات وخسر لقاء واحد فقط وتعادلا فى لقاءين.

 

"استاد مصر العربية " يستعرض بالأرقام مواجهات الفريقين منذ صعود الفريق الساحلى للدورى الممتاز..

 

لعب الزمالك مع الجونة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر عام 2011 وصعد الفريق الأبيض بعد الفوز بنتيجة 3-2 ، وأحرز أهداف الأبيض محمود فتح الله ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد عبد الشافى وأحرز هدفى الجونة عرفة السيد وعاشور الأدهم.

 

وفي الدوري ، تعاد الزمالك في الدور الأول لموسم 2009 – 2010 بهدف لكل منهما حيث أحرز للجونة أحمد عمران وتعادل أحمد حسام "ميدو" للزمالك وفاز الزمالك في الدور الثاني بهدف شريف أشرف.

 

وفي موسم 2010 – 2011، تعادل الفريقان بهدف لكل منهما وأحرز للزمالك عمرو زكي وتعادل جمال حمزة للجونة من ركلة جزاء.. وفاز الجونة في الدور الثاني بهدفين مقابل هدف أحرزهما حسن جمعة وصامويل أوكران وأحرز شيكابالا هدف الزمالك الوحيد.

 

وفي موسم 2012 / 2013 ، فاز الزمالك بالدور الأول بهدف أحمد حسن ثم ألغيت المسابقة ، وفي الموسم الحالي فاز الزمالك بهدفين في الدور الأول عن طريق باسم مرسي وأحمد عيد عبد الملك.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان