رئيس التحرير: عادل صبري 05:08 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاهلي يحاصر الداخلية في بتروسبورت

الاهلي يحاصر الداخلية في بتروسبورت

رياضة مصرية

الاهلي والداخلية

الاهلي يحاصر الداخلية في بتروسبورت

إيهاب علي 01 يونيو 2015 06:03

يلتقي ، في السابعة مساء اليوم الاثنين، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الدخلية علي ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الممتاز.

 

يدخل الأهلي اللقاء في المركز الثالث برصيد 58 نقطة ويتبقي له مبارتين مؤجلتين مع المقاصة ووادي دجلة، بينما يحتل الداخلية المركز السادس عشر بجدول المسابقة برصيد 37 نقطة فقط.


ويطمح الأهلي لتحقيق الفوز بالنقاط الثلاثة رغم الغيابات التي ضربت صفوف المارد الأحمر سواء للإصابات أو الإيقافات لمواصلة الزحف نحو وصافة الدوري لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل بعدما ابتعد الفريق الأحمر عن المنافسة علي بطولة الدوري لاتساع الفارق مع الزمالك المتصدر إلي 14 نقطة.


يفقد الأهلي في مباراة الليلة العديد من الأوراق المهمة والمؤثرة أبرزهم حسام غالي ووليد سليمان ومحمد رزق للإيقاف ومحمود حسن تريزيجيه وحسام عاشور وأحمد عبد الظاهر وحسين السيد ومؤمن زكريا للإصابة، مما يزيد من صعوبة المواجهة التي دائمًا تتسم بالقوة والندية بين الفريق.


ويسعي الجهاز الفني للأهلي بقيادة فتحي مبروك للاطمئنان علي لاعبي في مباراة الداخلية في البروفة الأخيرة للمادر الأحمر قبل السفر إلي تونس يوم 5 يونيو المقبل لخوض مباراة الأفريقي التونسي المحدد لها يوم 7 من نفس الشهر في إياب دور الـ 16 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية.
 

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي باسم علي ومحمد نجيب وسعد سمير وصبري رحيل وثنائي الارتكاز هيندريك ومحمد هاني والثلاثي عبد الله السعيد ورمضان صبحي وكريم بامبو وفي الهجوم النيجيري بيتر إيبي.


علي الجانب الآخر ، يخطط علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية لتحقيق مفاجأة بالفوز علي الأهلي مستغلًا حالة عدم الاستقرار التي يعيشها الفريق خلال المرحلة الحالية بجانب الإصابات والغيابات التي ضربت صفوف الأحمر قبل المباراة لاسيما أن المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين منذ أسبوعين في الجولة الـ 30 من عمر المسابقة وشهدت اثارة كبيرة بعدما جاء فوز الأهلي متأخراً عن طريق لاعبه المتألق رمضان صبحي.
 

ويعتمد الداخلية علي عدد من اللاعبين المميزين أصحاب الخبرات الطويلة بالدوري منهم أحمد فوزي حارس المرمي وحسام عبد الجواد ونور الجارحي والغاني إيمانويل وأحمد قطاوي وهدافه المتألق حسام سلامة "باولو".
 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان