رئيس التحرير: عادل صبري 06:32 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

باسم مرسي: شرط وحيد يفصل الزمالك عن حسم الدوري

باسم مرسي: شرط وحيد يفصل الزمالك عن حسم الدوري

رياضة مصرية

باسم مرسي

باسم مرسي: شرط وحيد يفصل الزمالك عن حسم الدوري

فيريرا المدرب الوحيد الذى استفدت منه.. والزمالك أهم عندي من الجواز

محمد إبراهيم 31 مايو 2015 18:34

رفض باسم مرسي، مهاجم الفريق اﻷول لكرة القدم بنادي الزمالك، النغمة السائدة بأن الأبيض حسم بطولة الدوري، مؤكدا أنهم لن يكونوا صيدا سهلا لوسائل الإعلام، مشيرا إلى أنهم لا بديل أمامهم سوى الفوز بالمباريات التسع المتبقية وحينها يحسم الزمالك درع الدوري رسميا.

 

وبشان مشوار الفريق فى الكونفيدرالية، أكد باسم في تصريحات للموقع الرسمي، أن الأبيض تعرض لظلم كبير، فى مباراة الذهاب أمام سانجا، ورغم ذلك فنحن قادرون على التعويض في مباراة الإياب والتأهل إلى دور المجموعات من البطولة الأفريقية.

 

وأضاف مهاجم الزمالك، أن علاقته بجميع زملائه ممتازة داخل النادي وخارجه، خصوصا أحمد دويدار وعلي جبر وطارق حامد وإسلام جمال وخالد قمر، كما أشاد مرسي بزميله خالد قمر، مؤكدا أنه يواجهه سوء حظ كبير.

 

وتابع مرسي أن البرتغالي فيريرا هو المدرب الوحيد الذى استفاد منه فى كل شىء خصوصا أنه دائم الحديث معه وإعطائه النصائح وكيفية التحرك داخل الملعب، مشددا على أن الخواجة قادر على عودة البطولات للزمالك، متمنيا استمراره فى القيادة الفنية للفريق في الموسم المقبل، أو تولي أحمد حسام ميدو القيادة الفنية في حال رحيل الخواجة.

 

أما بخصوص الاتهامات التى تطاله بأنه لاعب مغرور ومتخصص مشاكل، قال مرسى: "أنا متربى فى أسرة ميسورة الحال وأعرف الأصول جيدا وعمرى ما كنت مغرورا ولا أهوى المشاكل". كما تمني مهاجم الزمالك أن يري محمود عبد الرازق شيكابالا بالتي شيرت الأبيض في الموسم الجديد خصوصا أن عودته ستمثل إضافة كبيرة، مشددين على أن كل اللاعبين ترحب بعودته بخلاف ما تردده بعض وسائل الإعلام برفض اللاعبين وجوده في صفوف الفريق.


وأكد باسم مرسي أنه اتفق مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادى على حلاقة شعره عقب تتويج الزمالك ببطولة الدوري إلا أنه قرر رفع الحرج عن المستشار بحلاقته حاليا خصوصا أن أي مداخلة هاتفية لرئيس النادي بالتليفزيون يسأل: متي يحلق باسم مرسي شعره، فقررت رفع الحرج عنه ولم يجبرني أحد علي حلاقة شعري".


وبشأن الهجوم الذى تعرض له مؤخرا من الإعلامي تامر أمين الذى قاله بأنه لاعب أخذ أكثر من حجمه ووجهه يشبه الشيطان، قال مرسى: "حسبى الله ونعم الوكيل".

 

واختتم باسم مرسي تصريحاته بقوله: أنا عازب ولا أفكر في الزواج حاليا، خصوصا أن الزمالك أهم عندي من الجواز".
 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان