رئيس التحرير: عادل صبري 10:51 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"الهاى لايتس " يمنع انضمام مهاجم انيمبا للزمالك

الهاى لايتس  يمنع انضمام مهاجم انيمبا للزمالك

رياضة مصرية

فريق الزمالك

"الهاى لايتس " يمنع انضمام مهاجم انيمبا للزمالك

محمد إبراهيم 31 مايو 2015 13:08

رفض مسؤولو نادى الزمالك التعاقد مع ايفن ادو مهاجم فريق إنيمبا النيجيرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما تم عرضه من قبل بعض وكلاء اللاعبين.


وكانت المفاجأة أن وكلاء اللاعبين الذين عرضوا اللاعب على الزمالك قد احضروا بعض مباريات للاعب التى يظهر فيها بمستوى جيد واقتنع مسؤولى الزمالك بقدرات اللاعب بعد مشاهدة "الهاي لايتس" ولكن حينما قررت لجنة التعاقدات أن تشاهد مباريات كاملة للمهاجم الأفريقى لم يكن على المستوى المطلوب مما أدى إلى صرف النظر عن التعاقد معه.


ويمتلك "ايفن ادو" سيرة ذاتية قوية جعلته أبرز المرشحين للانضمام للزمالك خلال الموسم المقبل و حقق لقب هداف الدورى النيجيرى الموسم الماضى برصيد 27 هدفاً ليحقق إنجازاً تاريخياً لأن الرقم القياسى لهدافى الدورى النيجيرى على مر تاريخه كان 20 هدفاً.


ويبلغ "ايفن ادو" من العمر 24 عام ويسير بخطى ثابتة مع ناديه بالدورى النيجيرى الموسم الحالى حيث أحرز 6 أهداف بعد مرور 8 أسابيع من البطولة.


وطلب مجلس الزمالك من لجنة التعاقدات بضرورة متابعة اللاعبين الأفارقة المرشحين للانضمام للزمالك بتركيز شديد وتأنى وكذلك مشاهدة 5 مباريات كاملة للحكم على مستواه طوال المباراة خاصة أن مقاطع الفيديو التى يحضرها الوكلاء تضم لقطات فى مباريات يتألق فيها اللاعب ولكن لا تعبر عن المستوى الحقيقى له.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان