رئيس التحرير: عادل صبري 11:44 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إنبي يبحث عن الصحوة أمام الداخلية بالدوري

إنبي يبحث عن الصحوة أمام الداخلية بالدوري

محمد هاني 18 مايو 2015 05:28

تقام ، اليوم الاثنين، 6 مباريات قوية في سباق الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

في الرابعة والنصف عصرًا ، يلتقي الجونة نظيره المصري البورسعيدي باستاد الإسماعيلية ويلعب الرجاء مع دمنهور باستاد برج العرب ووادي دجلة مع النصر واتحاد الشرطة مع طلائع الجيش بينما يلعب في السادسة والنصف مساءً بتروجت مع حرس الحدود باستاد السويس وإنبي مع الداخلية في بترسبورت.

 

المباراة الأولي تجمع بين فريقي الجونة والمصري ، ويسعى الفريقان للفوز وتحقيق النقاط الثلاث للهروب من شبح الهبوط في صدام فني بين الألماني تسوبيل مدرب الجونة ومختار مختار مدرب المصري.

 

ويحتل الجونة المركز الثاني عشر برصيد ٣٦ نقطة وجمع المصري نفس الرصيد من النقاط في المركز الثالث عشر ، ويغيب عن صفوف المصري عاشور الأدهم وإسلام صلاح للإيقاف.

 

ويخوض محمد عمر المدير الفني الجديد للرجاء أول اختبار له أمام فريق دمنهور الذي كان آخر محطة تدريبية له في مصر ،  ويسعي عمر لبداية جيدة مع الرجاء بتحقيق الفوز والهروب من شبح الهبوط حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر برصيد ٢٥ نقطة وفي المقابل يبحث دمنهور بقيادة أحمد عاشور عن فوز شرفي بعدما هبط للمظاليم إكلينكيًا باحتلاله مؤخرة الجدول برصيد ١١ نقطة.

 

ثالث المواجهات تقام باستاد المقاولون العرب بين فريقي وادي دجلة والنصر ، ويرغب الفريقان في تحقيق الفوز بالثلاث نقاط؛ فالفريق الدجلاوي تحت القيادة الفنية لحمادة صدقي يحتل المركز الخامس برصيد ٤٣ نقطة ويأمل في الفوز للدخول في المربع الذهبي.

 

ويبحث سيد عيد المدير الفني للنصر عن الثلاث نقاط للهروب من شبح الهبوط للقسم الثاني حيث يحتل المركز الثامن عشر برصيد ٢٢ نقطة.

 

ويجمع استاد الشرطة الرياضي بين فريقي اتحاد الشرطة وطلائع الجيش الذي يحتل الفريق العسكري المركز الحادي عشر برصيد ٣٧ نقطة ويرغب المدير الفني طلعت يوسف في حشد أسلحته لتحقبق الفوز.. وفي المقابل يدخل خالد القماش المدير الفني للشرطة اللقاء محتلًا المركز العاشر برصيد ٣٧ نقطة ويأمل في الفوز للاقتراب من صراع المربع الذهبي.

 

أصعب مباريات الجولة تجمع بين فريقي إنبي والداخلية علي ملعب بتروسبورت في السادسة والنصف مساء.. ويأمل طارق العشري المدير الفني للبترولي في تحقيق الفوز وتعويض سلسلة التعادلات الأخيرة لاستمراره في مزاحمة الزمالك المتصدر علي القمة بينما يسعي علاء عبدالعال المدير الفني للداخلية في تحقيق فوز يبقيه في منتصف جدول الدوري؛ ويحتل إنبي المركز الثاني برصيد ٥٩ نقطة وفي المقابل جمع الداخلية ٣٥ نقطة احتل بها المركز الرابع عشر.

 

آخر مواجهات اليوم تجمع بين بتروجت وحرس الحدود في السادسة والنصف مساء باستاد السويس.. وحشد المديران الفنيان رمضان السيد وعبدالحميد بسيوني علي حشد لاعبيهم لتحقيق الفوز فالأول يسعي لتحسين موقعه بجدول الدوري حيث يحتل المركز السابع برصيد ٤٣ نقطة وعلي الجانب الآخر ليس أمام الحدود سوي الفوز للهروب من شبح الهبوط للمظاليم الذي أصبح يطارده بقوة بعدما تأخر ترتيبه للمركز السادس عشر برصيد ٣٣ نقطة.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان