رئيس التحرير: عادل صبري 05:00 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

التعادل الإيجابي يحسم الشوط اﻷول من لقاء الأهلي والأفريقي

التعادل الإيجابي يحسم الشوط اﻷول من لقاء الأهلي والأفريقي

رياضة مصرية

فريق الأهلي

التعادل الإيجابي يحسم الشوط اﻷول من لقاء الأهلي والأفريقي

محمد هاني 17 مايو 2015 18:01

فرض التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نفسه علي الشوط الأول من مباراة اﻷهلي والأفريقي التونسي ضمن ذهاب دور الـ16 مكرر ببطولة الكونفيدرالية التى تجمع بين الفريقي على استاد السويس الجديد.

تقدم للأفريقي عماد المنياوي في الدقيقة 36 مستغلا خطأ دفاعي واضح من شريف حازم انفرد على إثره بمرمي شريف إكرامي ووضعها في المرمي الخالي قبل أن يدرك أحمد عبد الظاهر هدف التعادل الأحمر في الدقيقة 44 بعدما استغل تمريرة تريزيجيه السحرية ووضعها بقدمه اليسري في مرمي الأفريقي.

 

فتحي مبروك المدير الفني للأهلي بدأ اللقاء بالاعتماد على شريف إكرامي في حراسة المرمي ورباعي الدفاع سعد سمير ومحمد نجيب وشريف حازم وصبري رحيل وثنائي وسط دفاعي حسام غالي ومحمد رزق وثلاثي وسط هجومي عبد الله السعيد وتريزيجيه ورمضان صبحي وأحمد عبد الظاهر في الهجوم.

 

الأهلي استحوذ على مجريات الأمور في العشر دقائق الأولى من عمر الشوط اﻷول وأضاع السعيد فرصة التقدم للأحمر بعدما سدد في المرمي إلا أن حارس الأفريقي أخرج الكرة بأطراف أصابعه قبل أن يستغل لاعبو الأفريقي الجبهة اليمني للأهلي لتشكيل خطورة على مرمي شريف إكرامي وأنقذ الحارس الأهلاوي ناديه من أكثر من كرة خطرة قبل أن يخطئ شريف حازم ويستغل عماد المنياوي الموقف وينفرد بإكرامي ويضع الكرة في المرمي معلنا تقدم الأفريقي.

 

الأحمر حاول السيطرة على الملعب مرة أخري واستغل تريزيجيه الجبهة اليسري للأفريقي وتوغل داخل منطقة الجزاء وأرسل تمريرة سحرية لأحمد عبد الظاهر الذى وضع الكرة بيسراه في المرمي معلنا تعادل الأهلي والأفريقي قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان