رئيس التحرير: عادل صبري 11:55 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بخطأ دفاعي قاتل.. سانجا يتقدم على الزمالك بهدف

بخطأ دفاعي قاتل.. سانجا يتقدم على الزمالك بهدف

رياضة مصرية

الجهاز الفنى لفريق الزمالك

فى الشوط الأول ..

بخطأ دفاعي قاتل.. سانجا يتقدم على الزمالك بهدف

محمد إبراهيم 17 مايو 2015 14:26

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وسانجا الكونغولي بتقدم الفريق الكونغولى بهدف نظيف في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول في المباراة التي تقام على ملعب كينيا بلومومباشي فى ذهاب دور ال ١٦ لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي وعلى جبر ومحمد كوفي وحمادة طلبة وحازم امام وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف و مصطفى فتحي وأحمد على وباسم مرسي.

وكاد الفريق الكونغولى أن يحرز أول أهدافه بالدقيقة الأولى ولكن ينجح محمد كوفي في إخراجها إلى وسط الملعب.
 

وفي الدقيقة السابعة يلعب أحمد على كرة خطيرة إلى باسم مرسي داخل منطقة الجزاء ليلعب إلى أحمد توفيق ولكنها تخرج خارج المرمى.
 

وفي الدقيقة التاسعة ينقذ الشناوى مرماه من هدف محقق بعد تسديدة قوية من مهاجم الفريق الكونغولى ويحتسبها الحكم السنغالي تسلل.

 

وفي الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول يحرز مهاجم سانجا مكوندي الهدف الأول لفريقه بعد خطأ من مدافعي الزمالك ليضعها تسديدة قوية في مرمى أحمد الشناوي.

 

ويحصل باسم مرسي مهاجم الزمالك على الكارت الأصفر في الدقيقة 29 بسبب إعتراضه على الحكم السنغالي.

 

ويبدأ مصطفى فتحي في إظهار مهاراته الفردية في الدقيقة 35 بعد مراوغة أكثر من لاعب من الفريق الكونغولى ولكن يخرجها المدافع من أمام قدمه في اللحظة الأخيرة.

 

وينحصر اللعب بين لاعبي الفريقين في الشوط الأول ولكن كان الفريق الكونغولى أكثر استحواذ على الكرة لينتهي الشوط الأول بتقدم سانجا بهدف دون مقابل.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان