رئيس التحرير: عادل صبري 11:35 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سيد عيد: النصر يتعرض للارهاق بسبب ظلم المسابقات

سيد عيد: النصر يتعرض للارهاق بسبب ظلم المسابقات

رياضة مصرية

سيد عيد

سيد عيد: النصر يتعرض للارهاق بسبب ظلم المسابقات

محمد مصلوح 17 مايو 2015 09:57

أكد سيد عيد  المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى النصر، أن فريقه يعانى من ضغط جدول مبارياته المبالغ فيه مؤكدا أنه لا يوجد وقت كافى بين المباريات لاستشفاء اللاعبين وتجهيزهم للمباراة المقبلة.


وأضاف عيد  أن النصر يتعرض لظلم شديد فى جدول المسابقة وأن الجدول لا يوجد به مساواة بين الفرق مشيرا إلي أن خوضه المباريات المتتالية بهذا الشكل انتحار للاعبيه، حيث لعب النصر مباراته الأخيرة أمام اتحاد الشرطة يوم الجمعة الماضى 15 مايو، ويواجه وادى دجلة غدا الاثنين 18 مايو ، كما أن النصر لعب  أمام إنبى الاثنين الماضى 12 مايو، مما يؤكد أن النصر لعب ثلاث مباريات خلال أسبوع واحد، فى ظل أن وادى دجلة لعب مباراته الأخيرة  أمام المقاولون العرب يوم الثلاثاء الماضى 12 مايو ولديه 6 أيام فارق بين مباراة المقاولون ومباراة النصر غداً.


وأبدى المدير الفنى للنصر دهشته من شكل جدول المسابقة وتساءل من المسؤول عن وضع الجدول بهذا الشكل .. ولماذا يتعرض النصر لهذه المواقف الغريبة سواء فى المباريات او فى شكل جدول المسابقة، مؤكداً ان النصر هو النادى الوحيد الذى يخوض مبارياته فى الرابعة مساءاً فى درجة حرارة عالية فى ظل خوض النصر مبارياته على ملعب بتروسبورت الذى لديه إضاءة جيدة ويمكن اللعب عليه ليلاً ، موضحا أن النصر يلعب امام الفرق الكبيرة مثل الاهلى والزمالك ليلاً.


 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان