رئيس التحرير: عادل صبري 12:15 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الزمالك يسعى لقهر سانجا الكونغولي في عقر داره

الزمالك يسعى لقهر سانجا الكونغولي في عقر داره

رياضة مصرية

الزمالك

الزمالك يسعى لقهر سانجا الكونغولي في عقر داره

محمد إبراهيم 17 مايو 2015 07:07

يخوض فريق الزمالك اختبارًا أفريقيًا قويًا وصعبًا في الثالثة والنصف عصر اليوم الأحد عندما يحل ضيفًا على سانجا الكونغولي في ذهاب دور الـ16 مكرر للكونفدرالية الأفريقية المقرر لها باستاد كينيا بمدينة لومومباشي.

 

وانتهت حالة الجدل حول تحديد الملعب التى ستقام عليه المباراة حيث شهد الملعب تغييرًا ثلاث مرات من قبل مسئولي سانجا بداية بملعب تاتا رافائيل مرورًا بملعب تشاتشكا ليستقر المطاف حاليًا لخوض اللقاء على ملعب كينيا.

 

وتعد مباراة اليوم غاية في الأهمية للفريق الأبيض خاصة أنه يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية كي تكون مهمة الزمالك أسهل في لقاء العودة الذي سيقام بعد أسبوعين بالسويس.

 

وحرص البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك على شرح نقاط القوة والضعف لفريق سانجا الكونغولي من خلال متابعة تسجيلات مباراتي بطل الكونغو والهلال السوداني في دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا.

 

و أكد المدرب البرتغالي صعوبة المباراة وطالب اللاعبين بتحقيق الفوز من أجل الاقتراب من التأهل لدور المجموعات وضرورة الضغط على المنافس منذ بداية المباراة.

 

ويعتمد الزمالك على تشكيلة تضم الحارس أحمد الشناوي وأمامه علي جبر والبوركيني محمد كوفي وحازم إمام وحماده طلبة للدفاع وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق وعمر جابر والنيجيري معروف يوسف ومصطفى فتحي للوسط وباسم مرسي للهجوم.

 

وفي المقابل يسعى فريق سانجا الكونغولي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة التي ستقام بالقاهرة بعد أسبوعين من الآن.

 

ويبدأ الفريق المنافس أغلب مبارياته بطريقة اللعب على الهجمات المرتدة وإحراز هدف مبكرا وتأمين خط دفاعه طوال شوطي المباراة والاعتماد على سرعة لاعبي الجانبين.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان