رئيس التحرير: عادل صبري 02:07 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عبد الله السعيد: المباريات بدون جماهير "دمها تقيل"

عبد الله السعيد: المباريات بدون جماهير دمها تقيل

رياضة مصرية

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد: المباريات بدون جماهير "دمها تقيل"

عمرو عزت 16 مايو 2015 20:42

صرّح عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي لموقع ناديه الرسمي اليوم بأنه يتمنى عودة الجماهير للملاعب مجددا مشيرا إلى أن المباريات بدون جماهير ليس لها طعم ودمها ثقيل مشيرا إلى أن غياب الجماهير يؤثر كثيرا على اللاعبين.

وقال السعيد في حوار مع موقع الأهلي الرسمي "الكرة بدون جماهير ليس لها طعم تشعر أن دمها ثقيل.. نتمنى عودة الجماهير من جديد".

وعن أداء الأهلي الذي تحسن في الفترة الأخيرة أوضح السعيد أن فتحي مبروك المدير الفني الجديد هو السر وراء تحسن أداء ونتائج الفريق بعد سلسلة من التخبطات مع جاريدو المدير الفني السابق.

وأوضح لاعب الأهلي أن مبروك رفع الضغط عن اللاعبين وهو ما تسبب في تحسن أداء الفريق في الفترة الماضية مشيرا إلى أن اللاعبين عانوا من ضغط شديد وقت تولي جاريدو المهمة الفنية للفريق بجانب سوء الحظ الذي لازم الفريق وقتها.

وعن الخروج من دوري الأبطال الإفريقي عبّر لاعب الإسماعيلي السابق عن حزنه الشديد بعد توديع الأهلي البطولة مؤكدا أنها تعد أسوأ لحظة للأحمر هذا الموسم مشيرا إلى أن هدف الفريق كان العبور لدور الـ8 ومن ثم التتويج باللقب واللعب في مونديال الأندية باليابان.

وعن إمكانية فوز الأهلي بالدوري قال السعيد في حواره إن الأمل مازال موجودا وعلينا التمسك به حتى آخر لحظة.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان