رئيس التحرير: عادل صبري 09:19 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بلال يكشف خطة جوزيه السحرية في ليلة 6-1

بلال يكشف خطة جوزيه السحرية في ليلة 6-1

رياضة مصرية

احمد بلال

بلال يكشف خطة جوزيه السحرية في ليلة 6-1

جوزيه 16 مايو 2015 18:02

كشف أحمد بلال كابتن النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق عن كواليس وأسرار وذكريات ليلة مباراة القمة الشهيرة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك موسم 2001/ 2002 التي انتهت بفوز المارد الأحمر علي غريمه التقليدي الفارس الأبيض بنتيجة تاريخية 6 / 1.

 

وقال بلال في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية" إن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق في هذا التوقيت أخبر اللاعبين بخطة اللعب صباح نفس يوم المباراة مشدداً علي أن الجميع فوجئ من الطريقة التي قرر الخواجه خوض القمة بها.

وأشار إلى أن جوزيه غير التشكيل وطريقة اللعب قبل اللقاء بـ 24 ساعة، ليدفع بثلاثة مهاجمين هم خالد بيبو في الطرف الأيمن ورضا شحاته الذي لم يكن في التشكيل من البداية في الطرف الأيسر، فضلا عن بلال، رغم أن الفريق لم يلعب بتلك الطريقة في المباريات العادية بالدوري.

 


وتابع بلال :" جوزيه قال لنا في المحاضرة الفنية التي شرح فيها طريقة اللعب والتشكيل، أريد أن أقدم مباراة تاريخية لذلك لا أريد تراجع الثلاثي الهجومي عن منتصف الملعب".

وأضاف بلال :" لم يكن يتخيل أي لاعب في الفريق أن نحقق هذه النتيجة الكبيرة والتاريخية التي من الصعب تكرارها، خاصة أن فريق الزمالك في هذه الفترة كان يقدم مستوي جيد وصعب أن يتعرض لهزيمة كبيرة تصل إلي نصف دستة أهداف".

واختتم نجم المنتخب الوطني السابق: "تلك الليلة من أسعد لحظات حياتي التي لا تأتي في العمر سوى مرة واحدة، وأشعر بالفخر أنني كنت جزءا منها".

 

متابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان