رئيس التحرير: عادل صبري 06:59 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نجوم الزمالك: سنقهر سانجا الكونغولي في عقر داره

نجوم الزمالك: سنقهر سانجا الكونغولي في عقر داره

رياضة مصرية

الزمالك

نجوم الزمالك: سنقهر سانجا الكونغولي في عقر داره

محمد إبراهيم 15 مايو 2015 05:54

أبدى العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تفاءلهم قبل خوض لقاء سانجا الكونغولي ، بعد غدٍ الأحد، في جولة الذهاب لدور الستة عشر الإضافي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في مدينة "لومومباشي" الكونغولية.

 

وحرص "استاد مصر العربية" على استطلاع آراء نجوم الزمالك حول اللقاء وأكدوا أنه سيقهرون سانجا في عقر داره لتسهيل مهمة التأهل لدور المجموعات.

 

أكد حازم إمام الظهير الأيمن أن مباراة سانجا الكونغولى صعبة لكون المنافس مغمور ومجهول وهو مايزيد من صعوبة اللقاء مشددًا على كونه قائد للفريق تحدث مع اللاعبين للحد من أمرهم وناشدهم بضرورة التركيز الشديد وعدم التأثر بالظروف والمشاكل التي تواجههم خلال اللقاء.

 

وأشار إلى أنه واثق من أن اللاعبون رجالة وقادرون على العودة من الكونغو بالفوز وتكرار ماحدث مع الفتح المغربي وهزيمته في عقر داره بالمغرب.

 

وأضاف: " شاهدنا فيديوهات للفريق الكونغولي واعد الجماهير بالعودة بالفوز بإذن الله ومواصلة المشوار حتى النهاية وحصد بطولة الكونفيدرالية الأفريقية".

 

وأكد المدافع البوركيني محمد كوفي أن سانجا باليندي الكونغولي فريق مجهول موضحًأ أنه أمر إيجابي أن يخوض الفريق مباراة الذهاب على ملعب مازيمبي لأنه الأفضل.

 

وشدد المدافع على أن الزمالك لا يخشى من جمهور المنافس وخاصة أن العديد من اللاعبين لعبوا تخت ضغط جماهيري.

 

واعترف المهاجم باسم مرسي بصعوبة مباراة سانجا مؤكدًا أن الفريق الكونغولى مغمور ولكننا شاهدنا فيديوهات لإحدى مبارياته ووقفوا على نقاط كثيرة في صفوف سانجا.

 

وأوضح أن الفريق يسعى لتحقيق الفوز والعودة بنتيجة إيجابية لحسم التأهل لدور المجموعات من مباراة الذهاب.

 

وأوضح لاعب الوسط أحمد توفيق أن فريق سانجا مجهولًا وهو الأمر يزيد صعوبة المباراة خاصة وأن الفريق لا يعلم نقاط القوة والضعف بالمنافس.

 

وأشار إلى أن الزمالك سيخوض الشوط الأول في الكونغو مشددًا على أن الزمالك يلعب من أجل الفوز باللقب ولا يلعب من أجل التأهل فقط.

 

وأعرب اللاعب عن ثقته في قدرة لاعبي الزمالك على تحقيق الفوز في مباراة الذهاب كي تكون المهمة أسهل في لقاء العودة

 

أوضح المدافع إسلام جمال أن فريقه يواجه منافسًا مجهولًا مشددًا على أن الزمالك سيضغط على المنافس منذ الدقيقة الأولى لإحرازهدف مبكر للسيطرة على المباراة.

 

وأعرب عن ثقته في قدرة لاعبي الزمالك على تحقيق الفوز في مباراة الذهاب كي تكون المهمة أسهل في لقاء العودة ولايهمه المشاركة أساسيًا أو الجلوس على دكة البدلاء.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان