رئيس التحرير: عادل صبري 02:40 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

يوفنتوس يسعى لحماية موراتا من ريال مدريد

يوفنتوس يسعى لحماية موراتا من ريال مدريد

أ. ش. أ 14 مايو 2015 18:50

أعلن بيبي ماروتا المدير العام لنادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم عن نية إدارة "السيدة العجوز" في إلغاء البند الذي يمكن نادي ريال مدريد الإسباني من استعادة المهاجم ألفارو موراتا الصيف المقبل.

وأكد ماروتا نية يوفنتوس الدخول في مفاوضات مع ريال مدريد من أجل إلغاء البند في العقد الذي يمكن الريال من إعادة شراء موراتا خلال عامين، وذلك بعد تألق المهاجم الشاب ضمن صفوف السيدة العجوز في الموسم الحالي.

وقال ماروتا - في حوار صحفي - "لسوء الحظ ريال مدريد بإمكانه استعادة موراتا الصيف المقبل. لكن نحن تجمعنا علاقة طيبة مع إدارة الريال، سنحاول إلغاء البند الذي يتيح لهم استعادة موراتا، اللاعب قال إنه سعيد في تورينو".

جدير بالذكر أن يوفنتوس تعاقد مع ألفارو موراتا الصيف الماضي مقابل 22 مليون يورو، وبإمكان ريال مدريد استعادة اللاعب الصيف المقبل مقابل 30 مليون يورو، أو الصيف الذي يليه مقابل 35 مليون يورو.

وسجل موراتا هدفين في شباك ريال مدريد في مباراتي الذهاب والعودة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أقصى من خلالهما فريقه السابق، ومنح يوفنتوس بطاقة العبور إلى نهائي برلين.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان