رئيس التحرير: عادل صبري 09:06 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدرب الأفريقي : أعلم كل شئ عن الاهلي

مدرب الأفريقي : أعلم كل شئ عن الاهلي

رياضة مصرية

جماهير الاهلى

مدرب الأفريقي : أعلم كل شئ عن الاهلي

إيهاب علي 14 مايو 2015 13:56

أكد الفرنسي دانييل سانشيز، المدير الفني لفريق الإفريقي التونسي، أن الفرص متساوية بين فريقه والأهلي في الصعود إلي دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.


وقال سانشيز عقب وصوله إلي مطار القاهرة، ظهر اليوم، استعدادا لموقعة الأحد، إنه يعلم كل كبيرة وصغير عن فريق الأهلي، خاصة إقالة المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو وتعيين مدير فني جديد، مشيراً إلي أنه يعمل ألف حساب لمواجهة الأحمر علي ملعبه.

أضاف المدير الفني للإفريقي، أرفض التقليل من شآن الأهلي ونتائجه في البطولة المحلية، ونتائجه في البطولة الإفريقية، مؤكداً أن ذلك أمر غير وارد في كرة القدم، ومباراة الفريقين لها حسابات خاصة بعيدة عما يمر به الأهلي، موضحاً في نفس الوقت أن هذه الأمور تنطبق علي فريقه؛ حيث لايمكن النظر إلي نتائجنا في بطولة الدوري المحلي ومقارنتها بالبطولة الأفريقية.

وأختتم سانشيز، أن مؤمن جابو هو أهم الغيابات المتمثلة في فريقه، وأن باقي اللاعبين جاهزون تماما للموقعة، مضيفاً أن حسم الصعود إلي دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، لن يُحسم سوي مع انتهاء صافرة نهاية مباراة العودة في تونس.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان