رئيس التحرير: عادل صبري 05:59 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اهلي مبروك يواصل الانتصارات بهدف صبحي في الداخلية

اهلي مبروك يواصل الانتصارات بهدف صبحي في الداخلية

رياضة مصرية

فتحى مبروك

اهلي مبروك يواصل الانتصارات بهدف صبحي في الداخلية

محمد هاني 13 مايو 2015 18:45

نجح لاعبو الأهلي تحت القيادة الفنية لفتحي مبروك في مواصلة مسيرة الانتصارات بتحقيق فوز صعب على الداخلية بهدف نظيف سجله رمضان صبحي في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري.
 


الفوز رفع رصيد الأحمر الي 56 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد الداخلية عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر.

فتحي مبروك حافظ على الانتصارات منذ توليه المسؤولية خلفا للإسباني جاريدو محققا الفوز الثالث على التوالي، كما حافظ على ثبات التشكيل، حيث بدأ اللقاء بالدفع شريف إكرامي في حراسة المرمي ورباعي الدفاع باسم علي وسعد سمير ومحمد نجيب وصبري رحيل، وثنائي وسط دفاعي حسام غالي ومحمد رزق وثلاثي وسط هجومي مؤمن زكريا وعبدالله السعيد تريزيجيه وأحمد عبد الظاهر في الهجوم

 سيطر  الأهلي على مجريات المباراة طوال شوطي اللقاء بينما اعتمد الداخلية على التأمين الدفاعي والهجمات المرتدة التي شكلت خطورة علي مرمي اكرامي بينما غابت الخطورة علي مرمى حارس الداخلية أحمد فوزي في الشوط الأول باستثناء تسديدتي عبد الظاهر السعيد وحرمت رعونة حسام باولو وأحمد صديق الداخلية من هدف التقدم.

الشوط الثاني بدأ بضغط أحمر وتكتلات دفاعي من الداخلية وسيطر لاعبو مبروك علي مجريات الأمور وهددوا مرمي فوزي الذي تعمد تضييع الوقت للعبور بالمباراة إلي التعادل.

 دفع  مبروك بالثلاثي رمضان صبحي وعماد متعب ومحمد ناجي جدو بدلا من رزق وعبدالظاهر وتريزيجيه وبالفعل نجح لاعبو الأهلي في إدراك الفوز في الدقيقة 77 عن طريق رمضان صبحي الذي استغل "بينية" متعب وانفرد علي اثرها بالمرمي ووضعها علي يسار الحارس محرزا هدف التقدم للأحمر.

لاعبو الداخلية حاولوا إدراك التعادل إلا أن الدفاعات الحمراء وبسالة شريف اكرامي نجحت في العبور من كمين الداخلية، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي على الداخلية بهدف البديل رمضان صبحي ويواصل الفريق انتصاراته ومطاردت للزمالك علي قمة الدوري
.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان