رئيس التحرير: عادل صبري 06:43 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

5 ملفات على مائدة مجلس إدارة اتحاد الكرة

5 ملفات على مائدة مجلس إدارة اتحاد الكرة

رياضة مصرية

مجلس اتحاد الكرة

اليوم..

5 ملفات على مائدة مجلس إدارة اتحاد الكرة

محمد الصايغ 13 مايو 2015 06:17

يعقد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام، اجتماعًا مهمًا اليوم الأربعاء، لمناقشة العديد من الملفات الهامة الخاصة بالنشاط الرياضي، إضافة إلى مناقشة العديد من الأمور الأخرى.


ويأتي ملف التصويت على رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في الانتخابات المزمع إجراؤها يومي 28 و 29 من شهر مايو الجاري، على رأس الملفات التي يسعى المجلس لحسمها.


ويتنافس الرباعي جوزيف بلاتر والبرتغالي لويس فيجو والأمير علي بن الحسين والهولندي فان براج، على رئاسة الاتحاد الدولي لمدة أربع سنوات مقبلة.


وتأتي ثاني الملفات التي يناقشها علام ورفاقه، هي تحديد موعد طرح مزايدة دور الـ16 من بطولة كأس مصر، بعد فسخ التعاقد مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون؛ بسبب تعنت الأخير في سداد المستحقات المتأخرة عليه.


أما الملف الثالث، يتعلق بمناقشة بعض أمور المنتخب الوطني الأول، والتي يتمثل أبرزها في الاستقرار على طبيب المنتخب الأول، إضافة إلى مناقشة آخر تطورات مدرب الأحمال، بعدما عرض الأرجنتيني هيتكور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، التعاقد مع مدرب أحمال في
كل معسكر للمنتخب.


وتتمثل بطولة الدوري – الملف الرابع- صداع في رأس مجلس إدارة اتحاد الكرة، بعد كثرة المؤجلات، الأمر الذي قد يعرقل انتهاء المسابقة قبل الخامس من شهر أغسطس المقبل، وهو موعد إغلاق باب القيد الأفريقي.


ويناقش مجلس الجبلاية، ملف الغرامات – الملف الخامس- التي تم توقيعها على اتحاد الكرة من قبل الشركة الراعية للاتحاد "برزنتيشن"، والتي تقدر بحوالي 27 مليون جنيه.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان