رئيس التحرير: عادل صبري 07:35 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالتفاصيل.. كواليس تراجع الاهلي عن التعاقد مع فييرا

بالتفاصيل.. كواليس تراجع الاهلي عن التعاقد مع فييرا

رياضة مصرية

طاهر وعرابي وفييرا

"استاد مصر العربية" يكشف

بالتفاصيل.. كواليس تراجع الاهلي عن التعاقد مع فييرا

عمر البانوبي 09 مايو 2015 09:47

تراجع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر عن إتمام التعاقد مع البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني الأسبق للزمالك.

 

 

وعلم "استاد مصر العربية" إن مجلس إدارة النادي الأهلي كلّف هيثم عرابي مدير تعاقدات كرة القدم ومسؤول العلاقات الخارجية بالتفاوض مع فييرا المتواجد في دولة الإمارات لإدارة أكاديمية كرة القدم الخاصة به.

 

وأتمّ عرابي الاتفاق مع فييرا ومدربه المساعد، وكذلك مخطط الأحمال بنجاح، ووصل الأمر إلى الاتفاق على المقابل المادي الذي سيحصل عليه الثلاثي، وتحديد مواعيد السفر.

 

وبالفعل أرسل فييرا صورة من جواز سفره إلى النادي الأهلي وتم حجز تذاكر طيران لقدومه إلى القاهرة في تمام العاشرة من صباح الاثنين الماضي قبل مواجهة النصر في الدوري.

 

ولكن فوجئ الخواجة البرتغالي والطاقم المساعد له بتراجع النادي الأهلي عن إتمام التعاقد، وجرى اتصال هاتفي بينه وبين عرابي الذي أكد له وجود قرار من مجلس إدارة القلعة الحمراء بإسناد مهمة تدريب الفريق الأول لفتحي مبروك.

 

وجاء تراجع مجلس إدارة الأهلي رغم رغبته السابقة في استقدام فييرا، بعدما عقدت جلسة طارئة للتصويت على المدرب الجديد، واستقر أعضاء المجلس على مبروك.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان