رئيس التحرير: عادل صبري 04:04 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

طارق السيد يضع روشتة فوز الزمالك على الفتح

طارق السيد يضع روشتة فوز الزمالك على الفتح

رياضة مصرية

طارق السيد

طارق السيد يضع روشتة فوز الزمالك على الفتح

فريد السنباطي 03 مايو 2015 08:09

طالب طارق السيد ، ﻻعب الزمالك السابق ، جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق بضرورة تغير طريقة لعب الفريق فى لقاء الإياب أمام الفتح الرباط المغربى فى بطولة الكونفدرالية من أجل حجز بطاقة التأهل على حساب نظيرة المغربى خاصة بعد المستوى والسئ الذى ظهر به الفريق بسبب تشكيلة الفريق الخطاء للبرتغالى فيريرا.

 

قال السيد في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية": " على فيريرا أن يدفع بأحمد سمير فى مركز الظهير الأيسر بدﻻً من حماده طلبة والدفع برأس حربة وحيد على أن يقوم بإستغلال سعات حازم إمام ومهارات أيمن حفنى للإنطلاق خلف مساحات المنافس لأن لديهم القدرة على المراوغة وإستغلال سرعاتهم بشكل جيد لإحراز الأهداف".

 

وشدد نجم الزمالك السابق على ضرورة غلق المساحات فى وسط الملعب من أجل إفساد هجمات الفريق المغربى مبكرا اوالإبتعاد عن منطقة الخطورة أمام مرمى الزمالك

 

وأكد طارق السيد أن فيريرا عليه أن يقراء الفريق المنافس بصورة جيدة ووضع يده على مفاتيح القوة والضعف واللعب عليها بصورة أفضل حتى ﻻيقع فى نفس الخطاء الذى ظهر عليه الفريق مهلهلا فى مباراة القاهرة بسبب على وضوح رؤيه فنية جيدة وعدم قراءة الخصم.
 

وشدد السيد على ضرورة الإصرار من قبل الجهاز الفنى واللاعبين من أجل حجز بطاقة التأهل فى بطولة الكونفدرالية على حساب الفتح الرباط المغربى وإنتهت مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبى

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان