رئيس التحرير: عادل صبري 05:47 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تفاصيل خناقة نجوم الاهلي مع عبد الصادق

تفاصيل خناقة نجوم الاهلي مع عبد الصادق

رياضة مصرية

فريق الاهلي

تفاصيل خناقة نجوم الاهلي مع عبد الصادق

محمد هاني 15 أبريل 2015 15:51

اشتعلت أزمة جديدة بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومدير الكرة وائل جمعة والمشرف علي القطاع علاء عبدالصادق.


الأزمة شهدتها غرفة خلع الملابس اليوم اثناء الاعلان عن قائمة الفريق المتجهة الي المغرب لمواجهة التطواني في ذهاب دور ال١٦ بدوري ابطال افريقيا.

 

الازمة الاول كان بطلها محمد ناجي جدو بعدما فوجئ بعدم تسجيله في القائمة الافريقية مما استدعي غضب اللاعب الذي دخل في نقاش حاد مع علاء عبدالصادق؛ متهما اياه بعدم تقدير تاريخه الطويل؛ قائلا لعيدالصادق: لست لاعبا صغيرا حتي اخرج من القائمة الافريقية بجانب عدم ابلاغي بالامر من قبل؛ وخاول المشرف علي الكرة احتواء الامر لكن ثورة جدو استدعت تدخلات من قبل اللاعبين لانهاء الامر وتاجيله لحين عودة البعثة من المغرب.

 

الازمة الثانية كما جاءت علي لسان احد اللاعبين كان بطلاها عماد متعب واحمد عبدالظاهر بعدما فوجئ بخروجهما من القائمة وعدم السفر إلى المغرب؛ وشن الثنائي هجومًا حادًا على عبد الصادق.

 

وطالب عبدالظاهر بالرحيل عن الأحمر إلا أن المشرف على الكرة طالبه بتأجيل الأمر لحين عودته من المغرب ومعرفة قرار الإدارة الأخير ببقاءه أو رحيله.

 

وتلفظ متعب ببعض الالفاظ ضد المدير الفني جاريدو وعلاء عبدالصادق بسبب استبعاده ودخل في خلاف مع المشرف علي الكرة وكاد الامر يتطور لما لايحمد عقباه قبل تدخل وائل جمعه واحتواء متعب واخراجه من غرفه خلع الملابس لتهدئة الموقف.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان