رئيس التحرير: عادل صبري 09:56 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

زاهر: التليفزيون المصري تجاهل الاهلي ويتحمل أزمة البث

زاهر: التليفزيون المصري تجاهل الاهلي ويتحمل أزمة البث

رياضة مصرية

كامل زاهر

زاهر: التليفزيون المصري تجاهل الاهلي ويتحمل أزمة البث

مصر العربية 15 أبريل 2015 13:15

أكد كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي أن مجلس الإدارة اتخذ كافة الإجراءات للحفاظ على حقوق النادي لدي التليفزيون نافيًا وجود موقف متعنت وراء عدم إذاعة مباراة الأسيوطي ، أمس الثلاثاء، بالدوري.

وأضاف زاهر أن الأهلي خاطب التليفزيون المصري عدة مرات أولها كان بتاريخ 8 مارس 2015 يطالب بسداد المستحقات المالية المتأخرة للنادي لدي التليفيزيون والتي تبلغ 15 مليون جنيه تقريباً ولكن لم يتلق النادي أي رد من التليفزيون.

 

وتابع:  " أرسلنا إنذارًا على يد محضر بتاريخ 30 مارس للمطالبة بحقوقة وتابعه بمكاتبه رسمية لاتحاد الاذاعة والتليفزيون يوم 12 أبريل يؤكد فيها عدم الموافقة على بث مباراة الأسيوطي بناءً على البند السابع من العقد المبرم بين الأهلي والتليفيزيون والذي ينص على هذا الإجراء إذا لم يقم التليفيزون بسداد المستحقات المالية للأهلي أو جزء منها على الأقل لإثبات الجدية والإلتزام ببنود التعاقد المبرم بين الطرفين".

 

وأشار زاهر إلى أن الأهلي لم يكن أمامه سوى المطالبة بحقوقه المالية للوفاء بالتزاماته أمام حجم الإنفاقات الكبير على الفرق الرياضية والموظفين والعاملين واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية حيث أن حقوق البث تعتبر أحد المصادر الرئيسية للدخل.

وقال زاهر إن قرار عدم إذاعة لقاء الأسيوطي لم يكن سهلا على مجلس الإدارة حتى لا يحرم جماهير الأهلي من المشاهدة لكن للأسف كان الأولى للتليفزيون المصري الذي حصل على هذه الحقوق أن يكون الأكثر حرصًا على حقوق المشاهدين في متابعة المباريات.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان