رئيس التحرير: عادل صبري 10:29 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الإسماعيلي يصدر بيانًا رسميًا عن شيحة

الإسماعيلي يصدر بيانًا رسميًا عن شيحة

رياضة مصرية

محمد شيحة

الإسماعيلي يصدر بيانًا رسميًا عن شيحة

محمد هاني 15 أبريل 2015 06:30

أصدر النادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا أكد خلاله احترام وسائل الإعلام إلا أنه أعلن منع التعامل رسميًا مع محمد شيحة وكيل اللاعبين.

 

وقال بيان الإسماعيلي:" تأكد في الفترة الأخيرة ظهور مكثف لبعض العناصر التي تدعي انتمائها للقلعة الصفراء والتي دأبت علي بث العديد من الشائعات المغرضة وتحاول جاهدة فرض نوع من عدم الاستقرار عن طريق نشر أخبار مغلوطة وملفقة وعلي رأسهم أحد الاشخاص ويدعي محمد شيحة والذي يعمل في وكالة اللاعبين والسمسرة والذي دأب مرارا علي التشكيك بصورة مستمرة في كافة الامور داخل النادي الاسماعيلي".

 

وأضاف البيان: " إذا كان هذا الشخص يسوق للجميع أن من حقه الخروج والحديث بصورة أو بأخرى باعتباره عضوًا في الجمعية العمومية للنادي الاسماعيلي فإن النادي يمتلك ما يزيد عن 20 ألف عضوًا ولا يعقل أن تنبري كافة البرامج للاستماع لفرد واحد علي مدار الساعه استغلالًا لسلسة علاقته المشبوهه مع بعض البرامج او إدعاءاته بعلاقاته ببعض مسئولي الرياضة".

 

وتابع البيان: " يؤكد النادي الاسماعيلي أن هذا الشخص قد صدر بحقه قرارات عديدة بمنع التعامل معه منذ عدة مجالس ماضية وصولًا للمجلس الحالي علي خلفية أمور مشابهة ولا يعقل أن تفتح اي قناة ابوابها امام شخص يقاتل ليستفيد بكل الطرق والاساليب وأن مصلحته “كوكيل لاعبين” تمنعه من الحديث عن أي أمور تتعلق بالكرة داخل المؤسسه العريقة".

 

واختتم البيان: " يؤكد النادي الإسماعيلي أنه سيتخذ كافة الاجراءات الاحترازية والقانونية تجاه أي برنامج أو مسئول أو مؤسسة تسمح لهذا الشخص بالخروج عن النص أو توجيه الاتهامات دون سند أو اثبات متمنيين من كافة أفراد المنظومة الإعلامية الالتزام بالقواعد المهنية والحفاظ على العلاقات الجيدة مع كافة عناصر القلعة الصفراء".

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان