رئيس التحرير: عادل صبري 12:31 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الاهلي يسعي لتصحيح مساره أمام الأسيوطي بالدوري

الاهلي يسعي لتصحيح مساره أمام الأسيوطي بالدوري

رياضة مصرية

الاهلي والاسيوطي

الاهلي يسعي لتصحيح مساره أمام الأسيوطي بالدوري

إيهاب علي 14 أبريل 2015 08:10

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السادسة مساء اليوم الثلاثاء فريق الاسيوطي بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

 

ويسعي الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة للفوز بالمباراة التي تعتبر عنق الزجاجة لتحقيق العديد من المكاسب اهمها ايقاف مسلسل نزيف النقاط في المسابقة وعدم زيادة الفارق مع الزمالك المتصدر عن 8 نقاط بجانب اكتساب الجهاز الفني بقيادة الاسباني خوان كارلوس جاريدو ثقة الجماهير من جديد خصوصًا بعدما طالبت برحيله عقب التعادل مع الاسماعيلى في المباراة الماضية.

 

وطلب جاريدو من اللاعبين ضرورة تحقيق الفوز في اللقاء اليوم وتحسن الأداء لتعويض المستوي المتواضع بالمباراة الماضية خصوصا قبل مواجهة فريق المغرب التطواني يوم 19 أبريل الجاري في ذهاببطولة دوري ابطال افريقيا.
 

ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الفريق تغيرات بالجملة علي ان يضم شريف اكرامي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي صبري رحيل وسعد سمير وشريف حازم وشريف عبد الفضيل وفي الوسط محمد رزق وحسام غالي وامامهما الثلاثي وليد سليمان ومؤمن زكريا ومحمود حسن تريزيجيه وفي الهجوم الأثيوبي صلاح الدين سعيدو.

 

ويغيب عن الأهلي العديد من اللاعبين اصحاب الخبرات سواء للاصابة او لاسباب فنية منهم محمد نجيب وحسين السيد ومحمد ناجي جدو وعماد متعب واحمد عبد الظاهر.

 

ويحتل الأسيوطي المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط بقيادة مديره الفني خالد جلال الذي يراهن على أبرز لاعبيه الحارس رمزي صالح ومحمود رمضان وكريم يكن ومحمد جيلاني ومحمد ومحمود شديد وعطية النشوي.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان