رئيس التحرير: عادل صبري 05:11 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

باسم مرسي: صورة لاعبي الزمالك بدون الأهلاوية منطقية

باسم مرسي: صورة لاعبي الزمالك بدون الأهلاوية منطقية

محمد إبراهيم 13 أبريل 2015 16:55

 أكد باسم مرسى، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أنه لا أساس من الصحة لوجود خلافات بين لاعبي الزمالك ولاعبي الأهلي في معسكر المنتخب الأخير.

 

وقال اللاعب في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية": "ما تم نشره في الأيام القليلة الماضية حول وجود فتنة في المنتخب مجرد شائعات ولا أساس لها من الصحة فالجميع علاقتهم قوية وكان لاعبو الأهلي والزمالك يجلسون معا خلال المعسكر".

 

وأشار اللاعب إلى أن الصورة التي التقطها لاعبو الزمالك في أول أيام المعسكر، التي كانت بدون لاعبي الأهلي منطقية، لأن لاعبي الزمالك انضموا للمعسكر قبل لاعبي الأهلي بسبب ارتباط الفريق الأحمر بخوض مباراة الإسماعيلي.

 

وعن أزمة القميص رقم 22 قال مرسى: "لم أقصد أن افتعل أي شيء.. احترم محمد أبو تريكة كثيرا ولكن فانلة المنتخب شرف لأى لاعب والأرقام ليست حكرا على أحد".

 

وأضاف مرسي أنه تعرض لكم كبير من السب من بعض الجماهير ولكنه يركز مع الزمالك ولايشغل باله بأى أمور أخرى.

 

وشدد مرسى على أنه يعيش حالة ارتياح كبيرة منذ أن لعب للزمالك وهدفه الفوز بكل البطولات وإحراز لقب هداف الدورى هذ الموسم ليثبت أنه مهاجم جيد، مشيرا إلى أنه حاليا لا يفكر فى أية عروض للرحيل عن الزمالك، موضحا أنه يحلم بالاحتراف الأوروبي مستقبلا عن طريق الزمالك.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان