رئيس التحرير: عادل صبري 12:19 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

التفاصيل الكاملة للجلسة النارية بين طاهر وجاريدو

التفاصيل الكاملة للجلسة النارية بين طاهر وجاريدو

رياضة مصرية

محمود طاهر

التفاصيل الكاملة للجلسة النارية بين طاهر وجاريدو

إيهاب علي 11 أبريل 2015 16:40

عقد المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي جلسة نارية مع الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لمناقشة أسباب تراحع مستوى الفريق خلال الفترة الماضية والتعادل مع الإسماعيلي في المباراة الأخيرة.

وعلم "ستاد مصر العربية" أن طاهر حذر المدير الفني من غضب الحماهير الأهلاوية التي لا تقبل سوى بالبطولات، خصوصا بعدما أصبحت بطولة الدوري مهددةبالضياع عقب ارتفاع الفارق مع الزمالك المتصدر إلى 8 نقاط كاملة.

وناقش طاهر مع جاريدو أسباب استبعاد العديد من اللاعبين خلال المرحلة الماضية وبالتحديد الصفقات الجديدة واللاعبين الشباب مثل رمضان صبحي وكريم بامبو، كما وعد طاهر المدير الفني خلال الجلسة التي حضرها علاء عبد الصادق رئيس حهاز الكرة، ووائل حمعة مدير الكرة، بتقديم كل الدعم الفني والمعنوي والمادي للفريق خلال المرحلة المقبلة، من أحل عودة الفريق لعهده السابق والمنافسة علي لقب الدوري وبطولة أفريقيا.

وأكد طاهر للتقني الإسباني أنه وضع تصورا للصفقات الجديدة التي يسعها لإبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الفريق بلاعبين سوبر تحقق طماحات الإدارة والجماهير الأهلاوية الغفيرة.

وحرص رئيس رئيس الأهلي علي الاستماع لمبررات جاريدو عن أسباب التراجع، والتي بررها بتوقف بطولة الدوري والإصابات المفاجئة للعديد من اللاعبين المؤثرين والإجهادمن توالي المباريات في الفترة الأخيرة.

وتمسك جاريدو بفرصة الفريق في تحقيق اللقب، رغم صعوبة المنافسة مع الزمالك، مشددا على أن الفريق سيتعامل مع كل المباريات المقبلة على أنها لقاءات كؤوس، ولن يسمح بالتفريط في أي نقاط مقبلة.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان