رئيس التحرير: عادل صبري 11:19 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تفاصيل اجتماع مجلس دمنهور مع مدرب الفريق

تفاصيل اجتماع مجلس دمنهور مع مدرب الفريق

رياضة مصرية

فريق دمنهور

بعد الأداء والنتائج السيئة..

تفاصيل اجتماع مجلس دمنهور مع مدرب الفريق

سيد نبوي 10 أبريل 2015 18:25

عقد مجلس إدارة نادي دمنهور، جلسة طارئة مع المدير الفني للفريق أحمد عاشور، لمعرفة أسباب الأداء السيء للفريق في الفترة الأخيرة، وتذيل جدول الترتيب.

وفشل الفريق منذ بداية الدور الثاني في تحقيق أي نتيجة إيجابية، حيث خسر في كل المواجهات حتى الآن، آخرها الهزيمة أمام الجونة بهدفين لهدف.

وابدى مجلس الإدارة استيائه من الموقف الحالي للفريق، وعدم دفع عاشور بالصفقات التي تم إبرامها في الشتاء، وهم الغاني بيتر إدواردو، ومعتز نبيل وإسلام محمد لاعبي المقاولون السابقين ، ومحمد المرسي ومحمد ضرغام، وإصرار عاشور على تشكيلة معينة لم تقدم أي نتيجة جيدة.

وكشف حكيم وهبة عضو مجلس الإدارة، لـ"استاد مصر العربية" أن مجلس الإدارة قرر خصم مبلغ يتراوح من 5 لـ10 آلاف جنيه من كل لاعب بسبب هذه النتائج السلبية.

وعلى جانب آخر انتعشت خزينة النادي بمبلغ 300 ألف جنيه، خاصة بالقسط الثاني من عقد تسويق مباريات الفريق وفى مقدمتها مواجهتي الاهلى والزمالك ببطولة الدوري الممتاز، التي ستساهم بشكل كبير في حل الأزمة المالية التي يمر بها الفريق.

ويحتل فريق دمنهور المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط فقط، حصدهم من فوزين على الرجاء والأسيوطي، وثلاثة تعادلات.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان