رئيس التحرير: عادل صبري 02:12 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

قناص الاهلي السابق يحلل أداء جاريدو في كلاسيكو الإسماعيلي

قناص الاهلي السابق يحلل أداء جاريدو في كلاسيكو الإسماعيلي

رياضة مصرية

صورة من المباراة

قناص الاهلي السابق يحلل أداء جاريدو في كلاسيكو الإسماعيلي

عمر البانوبي 09 أبريل 2015 13:18

أكد أحمد بلال، مهاجم فريق النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن لقب الدوري ليس بعيدًا عن الأهلي رغم فقدانه لنقطتين أمام الإسماعيلي، في الجولة الرابعة والعشرين من منافسات المسابقة المحلية أمس الأربعاء.

 

وقال بلال في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"، إن الفارق بين الزمالك المتصدر والأهلي صاحب المركز الثالث ليس كبيرًا للدرجة التي يستحيل معها تحقيق اللقب، فالأهلي دائمًا فريق البطولة، مشيرًا إلى إن هناك مباراة مؤجلة للفريق الأحمر.

 

وعن تبديلات الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي أمام الإسماعيلي، قال مهاجم الأهلي السابق، إنها لم تكن كلها سلبية ولم تكن كلها إيجابية، ولكنها جاءت غير متناسقة مع بعضها ومع سير اللقاء.

 

وأضاف بلال، أن التغييرات الهجومية التي أجراها جاريدو تُحسب له وتؤكد رغبته في تحقيق الفوز، لكنه في الوقت ذاته عندما قام بسحب عماد متعب من الملعب لم يستبدله بمهاجم آخر ولهذا السبب لم يستطع الأهلي خطف نقاط المباراة الثلاث.

 

وتابع :"عندما تلعب في الدقائق الأخيرة والنتيجة تشير إلى التعادل فأنت دائمًا تحتاج رأس حربة يستطيع استغلال أنصاف الفرص لإحراز الأهداف، وهذا الأمر لا يتطلب اللاعب المهاري وإنما اللاعب صاحب القدرة على تسجيل الأهداف".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان