رئيس التحرير: عادل صبري 06:31 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

حلم الفوز الأول يداعب جاريدو وطارق يحيي

حلم الفوز الأول يداعب جاريدو وطارق يحيي

رياضة مصرية

جاريدو وطارق يحيي

في كلاسيكو الاهلي والاسماعيلي

حلم الفوز الأول يداعب جاريدو وطارق يحيي

محمد هاني 08 أبريل 2015 07:44

قمة الأهلي والإسماعيلي ضمن الجولة24 من مسابقة الدورى الممتاز تشهد مواجهة من نوع خاص خارج الخطوط بين الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للأحمر وطارق يحيي المدير الفني للدراويش.

كلا المدربين يبحث عن الفوز الأول له، فيحيي تسلم مقاليد الأمور في الإسماعيلية خلال الفترة الماضية بدلا من البرازيلي ريكاردو وحقق فوزا مهما علي بتروجت في الجولة الماضية بهدف نظيف ويرغب في تحقيق الفوز علي الأهلي في مباراة اليوم لتحسين وضعية فريقه في جدول الدورى وكسب ود جماهير الدراويش التى تعتبر لقاءات القمة بمثابة بطولة خاصة نظرا لحالة الاحتقان بين الجمهورين.

 

يذكر أن طارق يحيي واجه الأهلي 5 مرات من قبل كمدير فني لفريق مصر المقاصة فشل في تحقيق أي فوز خلالها لذا يرغب في الفوز بلقاء اليوم لكسر النحس الأهلاوي.

 

وفي المقابل يبحث الإسباني جاريدو عن تحقيق فوزه الأول على الدراويش منذ توليه المسؤولية الفنية للفريق الأحمر بعد انتهاء مباراة الدور الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، لذا يأمل جاريدو في تحقيق الثلاث نقاط وفتح صفحة جديدة مع الجماهير الحمراء التى دائما ما تصب جام غضبها على الإسباني بسبب تراجع النتائج، إلا أن الفوز على الإسماعيلي سيهدئ من روع الجماهير الحمراء ضد جاريدو.

 

الخبرات التدريبية تصب في صالح مدرب الإسماعيلي الذى تمرس تدريبا واصبح واحدا من اهم المدربين المحليين بينما في المقابل يسعي الشاب جاريدو إلى إثبات ذاته مع القلعة الحمراء والتأكيد على انه مدرب كبير يستحق قيادة السفينة الحمراء بجدارة.

 

خبرة طارق يحيي تصطدم بطموح وحيوية وشباب جاريدو خارج الملعب مثلما الحال داخل الملعب حيث يضم الفريقين لاعبين مميزين سواء علي مستوي الخبرة أو الشباب فالأهلي يعتمد علي إكرامي وسليمان ومتعب ومؤمن وغالي أصحاب الخبرة يواجههم الحضري والسوليه وشوقي السعيد ، ويعتمد جاريدو علي حيوية وشباب تريزيجيه وسعد ومارسيلو وباسم علي ويقابله أحمد العش والبعلي وابراهيم حسن ومحمود عبد العزيز وبهاء مجدي في صفوف الدراويش.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان