رئيس التحرير: عادل صبري 09:51 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اليوم.. 5 مباريات نارية في الدوري

اليوم.. 5 مباريات نارية في الدوري

رياضة مصرية

حسن شحاتة

اليوم.. 5 مباريات نارية في الدوري

محمد هاني 07 أبريل 2015 07:57

تنطلق اليوم الثلاثاء الجولة ٢٤ من مسابقة الدوري لكرة القدم بإقامة ٥ مباريات قوية.

 

على استاد الاسماعيلية يستضيف فريق المصري البورسعيدي نظيره النصر في مباراة قوية يسعي خلالها الفريقان لتحقيق الفوز؛ فالمصري يبحث تعويض هزيمته في الجولة الماضية امام المقاولون العرب بينما حفز سيد عيد المدير الفني للنصر لاعبيه علي الفوز لاستكمال الانتصارات والهروب من شبح الهبوط بعد الفوز في الجولة الماضية علي حرس الحدود.

 

ويستضيف فريق العاب دمنهور علي ملعبه فريق الجونة بحثًا عن الثلاث نقاط للهروب من مؤخرة جدول الدوري فدمنهور يعاني نتائج متواضعة ويحتل المركز قبل الأخير والجونة أيضًا يعاني هذا العام باحتلاله المركز ١٦ ويحتاج للفوز للهروب من شبح الهبوط لدوري المظاليم.

 

أقوى مباريات الجولة والتي تشهد صراعًا على المربع الذهبي بين المقاولون العرب ومصر المقاصة علي استاد المقاولون بالجبل  الأخضر.

 

ويحتل الفريق الفيومي المركز الخامس وياتي الذئاب في المركز السادس ويؤهل الفوز احد الفريقين للمربع الذهبي.. ويسعي حسن شحاتة المدير الفني للمقاولون الي استمرار النشوة التي يمر يها فريقه ونفس الحال لايهاب جلال المدير الفني للمقاصة الذي حقق ٣ نقاط غالية الجولة الماضية علي حساب دمنهور ويقدم مستويات متميزة منذ بداية الموسم.

جهاز الرياضة العسكري يحتض ديربي عسكري خالص بين طلائع الجيش وحرس الحدود؛ ويعتبر لقاء الجريحين؛ فالحرس تلقي هزيمة مفاجئة الجولة الماضية امام النصر بالاسكندرية ونفس الحال بالنسبة للجيش امام سموحة؛ ويبحث عبدالحميد بسيوني المدير الفني للحرس عن فوز ينقذ فريقه من شبح الهبوط وتراجع النتائج وكذلك طلعت يوسف المدير الفني للجيش

 

استاد الاسكندرية يحتضن مباراة الاتحاد واتحاد الشرطة؛ وكلا الفريقين يبحث عن الفوز ؛ فزعيم الثغر جهز قوته الضاربة للانقضاض علي الشرطة وتحقيق الثلاث نقاط بعد التعادل في الجولة الماضية امام انبي وفي المقابل جهز خالد القماش المدير الفني للشرطة لاعبيه للعودة الي القاهرة بالفوز علي سيد البلد واستمرار النتائج المميزة

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان