رئيس التحرير: عادل صبري 11:00 مساءً | الخميس 21 نوفمبر 2019 م | 23 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

عبد الغني يروي تفاصيل أزمة العزب

عبد الغني يروي تفاصيل أزمة العزب

رياضة مصرية

علاء عبد الغني

عبد الغني يروي تفاصيل أزمة العزب

محمود أحمد 31 مارس 2015 18:28

 

فى علاء عبد الغني المدرب المساعد لنادي الزمالك، ما تردد مؤخرا في بعض وسائل الإعلام بأن اللاعب رضا العزب دخل في مشادة كلامية معه الأيام الماضية بسبب التقرير الذي قدمه لفيريرا وأدان فيه اللاعب.

وقال عبد الغني لـ"استاد مصر العربية": "أقسم بالله هذا الكلام لم يحدث من الأساس.. ولم أر اللاعب منذ مباراة رايون سبورت التي أقيمت في الجونة".

وأضاف "الحكاية بدأت حينما استبعد فيريرا خمسة لاعبين من مباراة رايون سبورت (رضا العزب - صالح موسى - أوباما - محمد خليفة - محمد عبد المجيد)، ووضع لهم برنامجا ليتدربوا داخل النادي، وفي أول يوم حضر خليفة بمفرده وتغيب الرباعي فأبلغت الخواجة بذلك، فقرر على الفور استمرار محمد خليفة مع الفريق في التدريبات الجماعية وأن يتدرب الرباعي منفردا لحين التزامهم".

وأردف "الثلاثي صالح موسى وأوباما وعبد المجيد التزم طوال الفترة الماضية، وسيعودون للتدريبات الجماعية بعد مباراة العودة أمام رايون سبورت، فيما حضر العزب مرة واحدة إلى النادي، وهاتفني مطالبا بأن يتدرب في ساعة مبكرة لأنه ملتزم بمواعيد خاصة، فوافقت، وتدرب في الجيما نزيوم دون أن أراه".

وتابع "قدمت تقريرا لفيريرا بكل ما حدث، ولا يصح أن أقول أمورا لا تحدث، وتحدثت مع فيريرا أمام صالح موسى، الذي تفهم الأمر كاملا".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان