رئيس التحرير: عادل صبري 01:20 صباحاً | الجمعة 22 نوفمبر 2019 م | 24 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. الاهلي يثأر من الرجاء بالدوري

فيديو.. الاهلي يثأر من الرجاء بالدوري

رياضة مصرية

الأثيوبي صلاح الدين سعيدو

فيديو.. الاهلي يثأر من الرجاء بالدوري

إيهاب علي 31 مارس 2015 16:28

حقق فريق الأهلي فوزًا صعبًا على ضيفه الرجاء المطروحي بهدفين مقابل هدف  ، مساء الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت بالجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز لكرة القدم.


ورفع الأهلي رصيده إلى 39 نقطة بالمركز الثالث وله مباراة مؤجلة مع الداخلية بينما تجمد رصيد الرجاء عند 20 نقطة بالمركز السابع عشر.


تقدم للأهلي عمرو نبيل مدافع الرجاء في الدقيقة 11 من هدف ذاتي بينما تعادل أمير قيصر للرجاء من ضربة جزاء في الدقيقة 36 ، وأنقذ الإثيوبي صلاح سعيدو الأهلي بهدف في الدقيقة 84 ليثأر الفريق من هزيمته في الدور الأول.

الشوط الأول


تقدم النيجيري بيتر إيبي للنادي الأهلي في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول بعدما نجح في مباغتة دفاع الرجاء والإنفراد بالحارس محمد فتحي من تمريره سحرية للمتألق عبد الله السعيد ووضعها من فوقه لتسكن الشباك رغم محاولة أحد المدافعين منعها من تخطي خط المرمي.

ولعب فريق الرجاء بنفس الطريقة التي خاض بها مباراة الفريقين في الدور الأول التي انتهت بفوز الفريق المطروحي بهدفين لهدف حيث اعتمد علي الكرات المرتدة السريعة.
وتعادل أمير قيصر لاعب وسط فريق الرجاء لفريقه في الدقيقة 35 من الشوط من تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء مشكوك في صحتها احتسبها جهاد جريشة علي الحارس الدولي شريف إكرامي الذي حاول منع النيجيري إيمانويل مهاجم الرجاء من السجيل.


وتسابق لاعبو الفريقين طوال الشوط الأول في إهدار الفرص السهلة أمام المرمي حيث أضاع بيتر هدف محقق حين سدد الكرة برأسه في العارضة، كما أهدر ايمانويل فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني بعد انفراده بشريف إكرامي وتسديد الكرة بجواء القائم.

 

الشوط الثاني
 

عقب 5 دقائق فقط من انطلاق الشوط الثاني أجري الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي تغيرين دفعة واحدة بمشاركة وليد سليمان ومحمود حسن تريزيجية بدلاً من بيتر وحسام عاشور في محاولة لزيادة الضغط الهجومي علي دفاعات الرجاء المطروحي، لتسجيل الهدف الثاني.

واصل الأهلي الضغط علي علي دفاع الرجاء لكن دون خطورة حقيقة علي الحارس محمد فتحي رغم دفع جاريدو بأوراقه الهجومية حيث ظهرت العشوائية وعدم التركيز والتسرع علي أداء اللاعبين.

وفقد الأهلي السيطرة علي وسط الملعب بعد التغيرات الهجومية التي أجراها جاريدو وخروج محمود الارتكاز حسام عاشور، واعتمد الرجاء علي الهجمات المرتدة السريعة خلف مدافعي الأهلي.

ونجح البديل الثالث صلاح الدين الإثيوبي في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 238 من المباراة بعد 8 دقائق فقط من نزوله بعدما خطف مدافعي الرجاء وسجل رأسية من الكرة الركنية التي نفذها وليد سليمان.

وفي الدقيقة اﻷولي من عمر الوقت بدلا من الضائع أضاع الإثيوبي فرصة محققة لتسجيل الهدف الثالث بعدما أهدر انفراد تام بالحارس.

شاهد الأهداف

 

 

هدف الاهلي الاول في الرجاءالمدافع بالخطأ في مرماه

Posted by Masralarabia Sport on Tuesday, March 31, 2015

connect.facebook.net connect.facebook.net

 

شاهد ضربة الجزاء + هدف الرجاء

Posted by Masralarabia Sport on Tuesday, March 31, 2015

connect.facebook.net connect.facebook.net

 

هدف الاهلي الثاني في الرجاء 2 - 1صلاح الدين سعيد

‎Posted by Masralarabia Sport on‎ 31 مارس، 2015

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان