رئيس التحرير: عادل صبري 10:39 مساءً | الأحد 17 نوفمبر 2019 م | 19 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي يتحفز للثأر من الرجاء بالدوري

الأهلي يتحفز للثأر من الرجاء بالدوري

رياضة مصرية

الأهلي يواجه الرجاء بالدوري أرشيفية

الأهلي يتحفز للثأر من الرجاء بالدوري

إيهاب علي 31 مارس 2015 06:44

يستضيف ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في الرابعة والنصف عصر اليوم الثلاثاء، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره الرجاء المطروحي في الجولة الـ 23 من الدوري الممتاز لكرة القدم، الذي يعود للحياة مرة أخري بعد فترة توقف استمر لأكثر من 50 يوماً.

 

سيدخل النادي الأهلي مباراة اليوم في المركز الثالث برصيد 36 نقطة ويتبقي له مباراة مؤجلة من الدور الأول أمام الداخلية، بينما يحتل الرجاء المركز الـ 17 بجدول المسابقة برصيد 20 نقطة.
 

ويسعي الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق لتوجيه إنذار شديد اللهجة لكل أندية الدوري من خلال الفوز بمباراة اليوم والثأر من الهزيمة التي تعرض لها من الرجاء في الدور الأول من الدوري بهدفين مقابل هدف.
 

وطالب جاريدو لاعبيه بضرورة حصد الثلاث نقاط للاستمرار قي مطاردة الزمالك علي القمة في محاولة لتقليص فارق النقاط الـ 9 بين الفريقين، قبل مباراة القمة بينهما في الدوري الثاني خصوصاً أن الأهلي يتبقي له مباراة مؤجلة أم الداخلية.
 

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف عبد الفضيل وباسم علي وشريف حازم وسعد سمير حسين السيد في خط الدفاع وحسام عاشور وحسام غالي في الوسط والثلاثي وليد سليمان ومحمود حسن تريزيجيه وأمامهم عماد متعب في الهجوم.
 

واستبعد جاريدو العديد من اللاعبين لأسباب فنيه هم من أحمد عبد الظاهر ومحمد ناجي جدو وكريم بامبو ورمضان صبحي ومسعد عوض بجانب المصابين هيندريك ومحمد نجيب وشريف عبد الفضيل ولؤي وائل وأحمد خيري وصبري رحيل.

في المقابل ، يعتمد الرجاء بقيادة مديره الفني سمير كمونة على تشكيلة تضم الحارس محمد فتحي وطارق سامي وعمرو نبيل وإبراهيم القاضي وعاصم صلاح للدفاع وأمير قيصر ومحمود المغربي ومحمود فرج "كابونجا" وإسلام فؤاد للوسط والغاني إيمانويل وطارق سالم للهجوم.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان