رئيس التحرير: عادل صبري 05:17 مساءً | الجمعة 15 نوفمبر 2019 م | 17 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

بتروجت يتحدى الاسماعيلي.. و3 مواجهات تشعل صراع القاع بالدوري

بتروجت يتحدى الاسماعيلي.. و3 مواجهات تشعل صراع القاع بالدوري

رياضة مصرية

طارق يحيى

بتروجت يتحدى الاسماعيلي.. و3 مواجهات تشعل صراع القاع بالدوري

محمد هاني 31 مارس 2015 06:36

تقام ، اليوم الثلاثاء، 4 مباريات مهمة في الجولة ٢٣ من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم تشهد منافسة حامية بين فرق المؤخرة والوسط.

 

تتجه الأنظار في الثانية ظهرًا إلى استاد السويس الجديد لمتابعة أقوى المباريات بين فريقي بتروجت والإسماعيلي ، ويحتل الفريق البترولي المركز الثامن برصيد ٣٠ نقطة بينما يحتل الاسماعيلي المركز التاسع برصيد ٢٩ نقطة.

 

طارق يحيي المدير الفني الجديد للدراويش يأمل تحقيق الفوز في أول اختبار له ، ويعتمد على تشكيلة تضم الحارس عصام الحضري وأمامه شوقي السعيد وأحمد ناصر وبهاء مجدي وعبد الرحمن حسان وعمرو السولية ومحمودعبدالعزيز وإبراهيم حسن ومحمود حمد وشكري نجيب وأحد الصفقات الأفريقية الثلاث بناهيتي وانوبا واكوكشيو.

 

في المقابل ، يدخل رمضان السيد المدير الفني للفريق البترولي المباراة وعينه علي مواجهة فريق دجوليبا المالي في إياب دور ال٣٢ من الكونفيدرالية.

ويعتمد مدرب بتروجت على أبرز نجومه محمد رجب والإثيوبي تشيملس بيكلي والغاني جيمس تيبي ومصطفى شبيطة.

 

المباراة الثانية تجمع بين فريقي الجونة والاسيوطي علي ملعب الجونة يالغردقة في الثالثة والنصف عصرًا؛ ويدخل الفريقان المباراة بحثًا عن الفوز للهروب من شيح الهبوط؛ حيث يحتل الفريق الساحلي المركز ال١٦ برصيد ٢٠ نقطة بينما يقبع الاسيوطي في المركز الأخير برصيد ٨ نقاط فقط.

 

وعلي ملعب برج العرب بالاسكندرية يستضيف فريق حرس الحدود فريق النصر؛ ويحتل الفريق العسكري المركز ال١٣ برصيد ٢٦ نقطة؛ بينما يحتل النصر برصيد ١٤ نقطة في المركز الثامن عشر.

 

ويعتمد عبدالحميد بسيوني المدير الفني للحرس علي اسلحته الهجومية للفوز علي النصر؛ بينما يدخل سيد عيد المدير الفني للنصر اللقاء وعينه علي خطف النقاط الثلاث؛ وتقام المباراة في الثانية عصرا.

 

رابع المباريات تقام في الثالثة والنصف عصرًا بين فريقي مصر المقاصة وألعاب دمنهور علي ملعب الفيوم.

 

ويسعي الفريق الفيومي تحت قيادة مدربه ايهاب جلال الي تحقيق الفوز للدخول في المربع الذهبي حيث يحتل المقاصة المركز السادس برصيد ٣١ نقطة بينما يسعي احمدعاشور المدير الفني لدمنهور للخروج بأقل الخسائر من المباراة او تحقيق مفاجاة بالفوز علي المقاصة لتحسين وضعيته في جدول الدوري حيث يحتل المركز قبل الاخير برصيد ٩ نقاط.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان