رئيس التحرير: عادل صبري 11:34 صباحاً | الجمعة 15 نوفمبر 2019 م | 17 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

الزمالك والداخلية حبايب فى الشوط الأول

الزمالك والداخلية حبايب فى الشوط الأول

رياضة مصرية

الزمالك والداخلية

الزمالك والداخلية حبايب فى الشوط الأول

محمود أحمد 30 مارس 2015 15:28

انتهى الشوط الأول من مباراة نادي الزمالك أمام نظيره الداخلية بالتعادل السلبى في المباراة التي تقام على ملعب استاد السويس الجديد فى إطار منافسات الجولة 23 لمسابقة الدورى الممتاز.


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوى واحمد دويدار وعلى جبر وحازم امام وحمادة طلبة ومعروف يوسف وابراهيم صلاح وأحمد توفيق وأيمن حفنى وأحمد على وخالد قمر


بينما بدأ  الداخلية بتشكيل مكون من أحمد فوزى وحسام عبد الجواد وجهاد جنيدى ونور الجارحى وعاصم سعيد ورشاد فاروق واحمد القطاوى وايمانويل جيمبوتى وفريد شوقى وحسام حسن وحسام باولو


وانحصر اللعب فى وسط الملعب حتى الدقيقة 15 من عمر المباراة وظهر الفريقان بسمتوى فنى متواضع للغاية.
 

وفى الدقيقة السادسة سدد رشاد فاروق لاعب الداخلية كرة قوية من ركلة حرة مباشرة ولكنها تخرج أعلى عارضة أحمد الشناوى


ويبدأ أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الأبيض فى اظهار مهاراته الفنية الهائلة ويراوغ لاعبى الداخلية من الجبهة اليمنى ولكن دون جدوى.
 

وفى الدقيقة السادسة عشر يحصل فريد شوقى لاعب الفريق البوليسى على الكارت الأصفر الأول فى المباراة بسبب احتجازه لأيمن حفنى ويسددها حفنى ولكنها تخرج خارج المرمى.
 

وكاد المهاجم أحمد على أن يحرز الهدف الأول للزمالك فى الدقيقة 23 ولكنه سددج الكرة ضعيفة على يمين أحمد فوزى حارس الداخلية.
 

ويحصل النيجيرى ايمانويل لاعب الداخلية على الكارت الأصفر بسبب اعتراضه على حكم اللقاء محمد الحفنى.
 

وفى الدقيقة قبل الأخيرة من عمر الشوط الأول مر حسام باولو بكرة طويلة وراوفغ اكثر من لاعب من الزمالك ولكنه يسددها فى قدم ابراهيم صلاح.

 

وبعد ذلك باءت كل محاولات لاعبى الفريقين بالفشل وكان الزمالك هو الأخطر فى الدقائق الأخيرة ويحتسب حكم المباراة محمد الحنفى ثلاثة دقائق بدلا من الوقت الضائع لينتهى الشوط الأول.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان