رئيس التحرير: عادل صبري 07:31 مساءً | الجمعة 15 نوفمبر 2019 م | 17 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

الأهلى يرفض مواجهة الزمالك فى الجونة نهاراً

الأهلى يرفض مواجهة الزمالك فى الجونة نهاراً

رياضة مصرية

لقطة من مباراة القمة

الأهلى يرفض مواجهة الزمالك فى الجونة نهاراً

محمد مصلوح 30 مارس 2015 09:31

أكد اللواء شرين شمس نائب مدير عام الأهلي، أن النادى يرفض إقامة مباراته مع الزمالك في ملعب الجونة نهاراً نظراً لإرتفاع درجة حرارة الجو .



وإشترط  شمس إضاءة استاد الجونة قبل الموافقة أو يتم نقلها إلى ملعب آخر ، وجاء ذلك خلال الاجتماع الامني الذي جري أمس إستعداداً لإستئناف بطولة الدوري.
 

وأشار شمس إلى أن الاجتماع الأمنى كان إيجابياً للغاية وتم خلاله وضع النقاط فوق الحروف بداية بتحديد مسئول أمني واحد فقط لكل ناد يتم التحدث معه دون غيره من قبل الأمن، وأنه لن يسمح لأي عضو مجلس إدارة بإصطحاب مرافقين له .

واضاف أنه تم الاتفاق  على أن جميع السيارات سيتم تفتيشها دون اعتراض بما فيها سيارات أعضاء مجالس إدارات الأندية ،وأن الإدارة التنفيذية لكل ناد مسئولة عن إرسال كشف بأسماء مجلس إدارة النادي وأرقام سياراتهم، وكذلك سيتم السماح للنادي المنظم بالإستعانة بـ20 فرد فقط من الأمن الخاص به في عملية التنظيم شريطة أن يتم إخطار الداخلية بكافة بياناتهم قبل المباراة .

كما تم الإتفاق خلال الإجتماع علي السماح للاعبين الخارجين من معسكر فريقهم قبل المباراة بالحضور في مكان مخصص لهم في المدرجات وأن اتحاد الكرة هو المسئول عن تنظيم دخول الصحفيين ورجال الإعلام في كافة المباريات .

كما طلب الأمن تأجيل مباراة الأهلي والأسيوطي التي كان محدداً لها 13 إبريل الجاري لأجل غير مسمي لتوافقها مع أعياد شم النسيم .

ورفض الأهلي أن يكون التأجيل لمدة 48 ساعة لأن الموعد الجديد سيتعارض مع سفره للخارج لأداء مباراة الذهاب في دور الـ16 لدوري الأبطال حال تخطيه فريق الجيش الرواندي في دور الـ32 .

وأكد نائب مدير عام الاهلي أن الأمن طلب من مسؤولي بتروسبورت ضرورة علاج بعض الثغرات الموجودة في الاستاد للقيام بعملية التأمين الكامل، هذا وقام اللواء شرين شمس بعرض كافة تفاصيل الإجتماع على المهندس محمود طاهر رئيس النادى والمفوض من قبل مجلس الإدارة بشئون كرة القدم. 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان