رئيس التحرير: عادل صبري 08:10 صباحاً | الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م | 21 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

بركات يصدر بيانًا رسميًا بخصوص تعليق مرسي

بركات يصدر بيانًا رسميًا بخصوص تعليق مرسي

رياضة مصرية

محمد بركات

بركات يصدر بيانًا رسميًا بخصوص تعليق مرسي

مصر العربية 30 مارس 2015 08:17

أصدر محمد بركات ، نجم الأهلي السابق، بيانًا رسميًا لتوضيح موقفه بخصوص الهجوم ضد باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك لارتداءه قميص رقم 22 .

 

قال بيان بركات:"  أتقدم في البداية بخالص تعازيه لجميع شهداء الوطن الغالي راجيا من المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.. وأهنئ أسرة منظومة كرة القدم المصرية على استئناف مسابقة الدوري الممتاز من جديد بعد توقف دام لأكثر من شهر ونصف راجيا من الله سبحانه وتعالى أن تنعم بلادنا مصر بمزيد من الاستقرار والأمن والأمان".

 

وأضاف: "ويؤكد نجم القلعة الحمراء السابق على إحترامه الكامل لجميع لاعبي مصر نافيا قيامه بالهجوم على باسم مرسي نجم منتخب مصر ونادي الزمالك في الواقعة التي إنتشرت اليوم عبر جميع وسائل الاعلام والتعليق على صورته وهو يرتدي رقم 22 الخاص بالنجم المعتزل محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي والتي ظهر فيها وهو يخرج لسانه ويمسك في يده "قرن فلفل شطة".

 

"وينفي محمد بركات إمتلاكه لأية حسابات رسمية أو شخصية في جميع مواقع التواصل الاجتماعي سواء الفيس بوك أو تويتر أو إنستجرام على أن يقوم بتتبع صاحب الصفحة الوهمية التي علقت على تلك الصورة لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضده"

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان