رئيس التحرير: عادل صبري 09:48 مساءً | الثلاثاء 20 فبراير 2018 م | 04 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

الزمالك يوافق على لعب كل مبارياته خارج القاهرة

الزمالك يوافق على لعب كل مبارياته خارج القاهرة

رياضة مصرية

احمدمرتضى عضو مجلس الزمالك

الزمالك يوافق على لعب كل مبارياته خارج القاهرة

محمود احمد 25 فبراير 2015 18:59

أكد أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة تأييده لقرار عودة مسابقة الدوري الممتاز في العشرين من مارس المقبل، دون حضور الجماهير وذلك بعد واقعة مجزرة الدفاع الجوي، التي راح ضحيتها 20 مشجعا من جماهير الزمالك، موضحا أن "عودة المسابقة انتصار للشهداء".

 

 

وأضاف مرتضى لـ"استاد مصر العربية": "ندعم قرار منع الجماهير في الوقت الحالي وذلك لحين بناء ملاعب جاهزة تستوعب الإقبال الجماهيري الكبير في أي مباراة، وكذلك تعلم كيفية التعامل مع الجماهير أثناء الدخول والخروج لأرض الملعب كما يحدث في دول الخارج".

وتابع "الزمالك وافق على قرار الأمن بنقل مباريات الفريق خارج القاهرة وذلك سواء في البطولة الأفريقية أو المسابقات المحلية خاصة بعد إشعال مجهولين النيران بملعبي الهدف بمدينة السادس من أكتوبر واستاد القاهرة، ونحن جاهزون للعب في أي مكان".

 

 

وأشار إلى أن "عودة الدوري أول الطريق الصحيح لإعادة حق الشهداء، فالقضاء له طريقه في استعادة حقوقهم، والفريق يسعى للفوز بمسابقة الدوري للعام الحالي وإهدائه للشهداء.

وتابع "قرار عودة الدوري يؤكد هيبة الدولة وقدرتها علي التعامل مع مثيري الشغب، فهناك من حاول عرقلة الدوري عن طريق إيقاف النشاط الرياضي، ولا عزاء لهم بعد قرار رئاسة الوزراء باستئناف المسابقة بعد انتهاء المؤتمر الاقتصادي في مارس المقبل".

وأردف "نسعى لإنهاء أزمة مجموعة ألتراس وايت نايتس، خاصة بعد قرار عودة الدوري".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان