رئيس التحرير: عادل صبري 03:49 مساءً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

حازم إمام : إصابتى بسيطة وجاهز للتدريبات

حازم إمام : إصابتى بسيطة وجاهز للتدريبات

رياضة مصرية

حازم امام

حازم إمام : إصابتى بسيطة وجاهز للتدريبات

محمود أحمد 25 فبراير 2015 10:23

أكد حازم إمام ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ان الإصابة التى تعرض لها فى كتفه بسيطة وأنه سيكون جاهز للمشاركة فى التدريبات مع الفريق.

وشدد قائد الزمالك على أنه أجرى أشعة على كتفه بعدما شعر بألم في الكتف وتم عرضه على الجهاز الطبي للفريق قبل مران الأمس حيث أكد أيمن فريد طبيب الفريق للاعب أن إصابته بسيطة.
 

وكان اللاعب قد اكتفى بأداء تدريبات تأهيلية خلال المران دون المشاركة في التدريبات الجماعية، ومن المقرر أن يشارك اللاعب في تدريبات الفريق الأبيض اليوم بصورة طبيعية.
 

فى سياق أخر أشار اللاعب إلى انه تعهد أمام رئيس النادى وكل أعضاء المجلس والجهاز الفنى بتحسين العلاقات بين عمر جابر ظهير أيمن الفريق الأبيض وزملائه على خلفية رفض اللاعب المشاركة فى مباراة إنبى بالأسبوع العشرين للدورى والإدلاء بتصريحات إعلامية يتهم فيها زملاءه بالمشاركة فى المباراة رغم علمهم بوقع ضحايا من الجماهير البيضاء.
 

وقال امام " انا بإذن الله متكفل بإذابة حالة الاحتقان بين اللاعبين وبين عمر جابر بعد انتظامه فى التدريبات الجماعية عقب العفو عنه من قبل الإدارة البيضاء ورفض توقيع عقوبات مالية عليه من قبل المجلس وإنهاء إيقافه.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان