رئيس التحرير: عادل صبري 12:53 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أهالي مجزرة الدفاع يشكون تجاهل الدولة

أهالي مجزرة الدفاع يشكون تجاهل الدولة

رياضة مصرية

والد أحد الضحايا

أهالي مجزرة الدفاع يشكون تجاهل الدولة

محمد الصايغ ومحمد هاني 22 فبراير 2015 13:19

اشتكى عدد من أهالي ضحايا مجزرة استاد الدفاع الجوي من عدم وفاء وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة ونادي الزمالك بسداد التعويضات الخاصة بضحايا الدفاع الجوي.

 

وأكد سامح إسماعيل، ابن عم يوسف جمال أحد الضحايا، أنه لم يتلق اتصالات من أي مسؤول بالوزارة فيما يخص الدعم المادي.

 

وأشار إسماعيل في تصريحاته لـ”استاد مصر العربية”، إلى أن يوسف لا يقدر بالمال، متمنيًا أن يكون هناك تعويض حقيقي من خلال القصاص لأي شخص تسبب في حدوث هذه المجزرة.

 

ونشبت اشتباكات بين قوات الأمن وجماهير الزمالك قبل مباراة الفريق الأبيض أمام إنبي، وأسفرت عن سقوط ما يقرب من 19 قتيلًأ.
وفي السياق ذاته، أوضح الأهالي أن وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، قال بأنه سيتم صرف ١٠٠ ألف جنيه لكل أسرة من أسر الضحايا، إلا أنه حتى الآن لم يقدم على هذه الخطوة، فضلا عن أنه لم يرسل مندوبين لتقديم العزاء لاسر الضحايا، رغم إعلانه إرسال مديري مديريات الشباب والرياضة لتقديم العزاء وصرف التعويضات اللازمة.

 

وأضافوا، انهم لم يتلقو العزاء من أي مسؤول من اتحاد الكرة أو نادي الزمالك حتى الآن، كما لم يحصلوا على مبالغ التعويضات التي أعلنوا عنها، حيث أعلن مسؤولو الزمالك عن صرف ٥٠ ألف جنيه لأسرة كل ضحية، فضلا عن ٢٥ ألف جنيه تعويضا من جانب الجبلاية.
 

وقال أسر الضحايا، إن مسؤولي الرياضة والجبلاية والزمالك اكتفوا بالتصريحات الإعلامية فقط دون التواصل مع الأهالي لسداد التعويضات أو تقديم العزاء حتى الآن.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان