رئيس التحرير: عادل صبري 11:59 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مصير الدوري.. ومدرب المنتخب.. والمدير الفني للاتحاد.. على طاولة اجتماع الجبلاية

مصير الدوري.. ومدرب المنتخب.. والمدير الفني للاتحاد.. على طاولة اجتماع الجبلاية

رياضة مصرية

مجلس الاتحاد

مصير الدوري.. ومدرب المنتخب.. والمدير الفني للاتحاد.. على طاولة اجتماع الجبلاية

محمد الصايغ 22 فبراير 2015 08:27

يعقد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام، اجتماعًا هامًا اليوم الأحد، من أجل مناقشة العديد من الملفات الخاصة بالمنتخبات الوطنية والمنظومة الكروية.

 

ويأتي على رأس أولوية اجتماع المجلس، تحديد مصير مسابقة الدوري، بعد الاتصالات التي تمت مؤخرًا بين مسؤولي الاتحاد ومجلس الوزراء.

 

وتوقفت البطولة، بعد الأحداث الدامية التي شهدها استاد الدفاع الجوي، وأسفرت عن سفوط 19 قتيلًا، نتيجة الاشتباكات التي نشبت بين قوات الأمن وجماهير الزمالك.

 

ويتطرق علام ورفاقه إلى مناقشة ملف المدير الفني للمنتخب الوطني، خاصة بعد وجود انقسام داخل المجلس بشأن التعاقد مع مدرب أجنبي.

 

ويرفض البعض التعاقد مع مدرب أجنبي حال إلغاء المسابقة، خاصة وأنه لم يكن على دراية كبيرة بمستوى اللاعبين في ظل توقف المسابقة.

 

أما البعض الآخر، يرى ضرورة التعاقد مع مدير فني أجنبي، خوفًا من تعرض المجلس لهجوم كبير من وسائل الإعلام، بعد الإصرار في أكثر من جلسة على استقطاب الخواجة.

 

ويحاول المجلس في اجتماعه اليوم، تحديد اسم المدير الفني للاتحاد، الذي يتولى المهمة خلفًا لفاروق جعفر، المدير الفني السابق للجبلاية، الذي تمت إقالته بعد تمسكه بالعمل في إحدى القنوات الفضائية لتحليل مباريات الدوري.

 

واستقر المجلس بشكل كبير على تعيين محمود سعد، نجم الزمالك السابق، في منصب المدير الفني للجبلاية، لاسيما بعد اعتذار طه إسماعيل، نجم الأهلي السابق، لتولي هذا المنصب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان