رئيس التحرير: عادل صبري 05:29 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

صور.. الاهلي يسيطر والتعادل يحكم نصف موقعة السوبر

صور.. الاهلي يسيطر والتعادل يحكم نصف موقعة السوبر

محمد الصايغ 21 فبراير 2015 15:51

انتهى الشوط الأول بين فريقي الأهلي ووفاق سطيف بالتعادل السلبي، في المباراة المقامة بينهما على ملعب مصطفى تشاكر بالجزائر، ضمن المنافسة على حصد لقب السوبر الإفريقي.

 

بدأت المباراة مشتعلة بين الطرفين، خاصة من جانب الفريق الجزائري الذي هدد مرمى الفريق الأحمر من خلال كرة عرضية، نجح سعد سمير، مدافع الأهلي في إبعادها.

 

وتوالت الهجمات الجزائرية على مرمى شريف إكرامي، حيث سدد القاسمي كرة قوية، إلا أنها اصطدمت في قدم محمد نجيب لتخرج كرة ركنية.

 

بدأ الشياطين الحمر في استعادة التوازن في منطقة وسط الملعب، من خلال تمريرات سريعة بين أقدام اللاعبين.

 

ونجح محمود حسن تريزيجيه، لاعب الأهلي، في مراوغة أكثر من لاعب، ليحصل على ضربة ثابتة، يسددها زميله وليد سليمان، ضعيفة في يد الحارس.

 

واستمرت المباراة في مشتعلة، ويسدد عبدالله السعيد، لاعب الأهلي، ضربة ثابت كادت أن تسكن الشباك، إلا أنها خرجت بجوار الحارس.

 

واستغل فريق وفاق سطيف الصحوة الهجمومية لأبناء القلعة الحمراء، ونظموا هجمات مرتدة سريعة، ولكن دفاع الأهلي كان لها بالمرصاد.

 

ولم يستسلم أبناء خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للأهلي، أمام هجمات الفريق الجزائري، حيث بدأ الضغط الأهلاوي عن طريق الظهير الأيمن باسم علي، الذي نجح في رفع أكثر من عرضية ولكن دون جدوى.

 

وانفرد الهادي بلعميري، لاعب الفريق الجزائري، بالمرمى، إلا أنه أهدر فرصة الهدف الأول للوفاق، بعد أن سدد وكرته تمر بجوار قائم إكرامي، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان