رئيس التحرير: عادل صبري 02:08 صباحاً | الأحد 25 فبراير 2018 م | 09 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الاهلي ووفاق سطيف في صدام سوبر بالجزائر

الاهلي ووفاق سطيف في صدام سوبر بالجزائر

إيهاب علي 21 فبراير 2015 02:23

تتوجه أنظار عشاق الكرة العربية والأفريقية، في تمام الخامسة مساء الليلة بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت الجزائر، نحو ملعب مصطفي تشاكر بمدينة البليدة الجزائرية، لمتابعة مباراة الأهلي ووفاق سطيف، في بطولة السوبر الأفريقي.

 

يخوض الأهلي صاحب الرقم القياسي في حصد البطولة برصيد 6 ألقاب، مباراة السوبر للمرة الثانية خارج ملعبه أمام فريق وفاق سطيف الذي يشارك في البطولة لأول مرة في تاريخه.

 

ويطمح المارد الأحمر في الفوز بالبطولة السابعة في تاريخ لتحقيق العديد من المكاسب أهمها الاحتفاظ بالكأس مدي الحياة لأنها ستكون المرة الثالثة علي التوالي يحقق فيها اللقب، فضلاً عن التربع علي صدارة الأندية العالمية، كأكثر الأندية تحقيقاً للبطولات القارية، لأنها ستكون البطولة القارية رقم 21 في تاريخ القلعة الحمراء.

 

ويعتمد الأهلي بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخه علي خبرات لاعبيه الكبيرة في البطولات الأفريقية، من أجل حصد اللقب، بالرغم من حالة عدم الاستقرار التي يمر بها الفريق خلال المرحلة الحالية، مع مدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو، في الوقت الذي يتسلح فيه فريق وفاق سطيف تحت قيادة مديره الفني الشاب خير الدين ماضوي بطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعاملي الأرض والجمهور المتحفظ والداعم بكل قوة لتحقيق اللقب الأول في تاريخ الكرة الجزائرية.

 

وكثف جاريدو خلال الساعات الأخيرة قبل المباراة علي عقد جلسات منفرد مع اللاعبين الذين سيخوضون اللقاء، لتحفيظ كل منهم المهام المطلوبة منه في المباراة، والتحذير من الأخطاء التي من الممكن ان يقع فيها، كما عقد الخواجع العديد من المحاضرات الفنية لشرح طريقة اللعب والخطة التي يطمح بها ان يخطف اللقب الثالث له مع الفريق لتأمين مستقبلة مع المارد الأحمر، بعد الأنباء التي تردد عن إقتراب رحيله حال خسارة السوبر.

 

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي اللقاء، بتشكيل مكون من شريف إكرامي، في حراسة المرمي، وأمامه الرباعي حسين السيد ومحمد نجيب وفي الوسط الدفاعي حسام عاشور وحسام غالي وأمامهما الثلاثي وليد سليمان ومؤمن زكريا ومحمود حسن تريزيجيه وفي الهجوم عماد متعب.

 

علي الجانب الأخر، من المقرر أن لا يخرج تشكيل بطل الجزائر عن كلا من سفيان خدايرية في حراسة المرمى وتوفيق زرارة وفريد ملولي ومحمد لقرع وأمين مقاتلي في خط الهجوم ومراد دلهوم وإلياس كوربية ودجولو وأكرم جحنيط وفي الهجوم عبد الملك زياية وسفيان يونس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان