رئيس التحرير: عادل صبري 02:55 مساءً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تفاصيل اجتماع محافظ الإسماعيلية مع أبو السعود

تفاصيل اجتماع محافظ الإسماعيلية مع أبو السعود

نهال عبد الرءوف 19 فبراير 2015 17:36

قرر اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية اعداد تقرير تفصيلى بديون النادى الإسماعيلى، مع سرعة مخاطبة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لعقد اجتماع بحضور رئيس النادى والمحافظ وممثلى الجهات المعنية لتوفير الدعم المالى اللازم لخزينة النادى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الاسماعيلية بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة مع العميد محمد أبو السعود رئيس مجلس ادارة النادى وعدد من أعضاء مجلس الادارة والذى ضم كل من اللواء فتحى بلبل وأحمد عبد الحليم وحسين أبو السعود لبحث ما يعترض مسيرة النادى من مشكلات تعوق مسيرته والمتمثلة فى الديون المستحقة على النادى من متأخرات الضرائب والتأمينات وفواتير الكهرباء وما يتعرض له النادى من أزمات مالية.

وقد تقرر خلال الأجتماع ضم المحلات الموجوده امام النادي الاجتماعي لصالح النادى الإسماعيلى من اجل استغلالها في توفير موارد دخل  ثابت ، والعمل علي انهاء كافة الاجراءات القانونيه الخاصه بالمحلات اسفل الدرجه التالته ومنها المولدات الكهربائيه والمرور.

وطالب العميد أبو السعود رئيس النادى الإسماعيلى بتوقيع عقد شراكه بين النادي والمحافظه لتطوير أرض الجوهره علي أن يحصل الاسماعيلي عليها كحق انتفاع لمدة 10 سنوات .

وخلال الأجتماع أكد المحافظ الاسماعيلية على قيمة النادى الإسماعيلى العريق الذى يمثل رمزا للاسماعيلية وشعبها مشيرا الى أنه سوف يسعى جاهدا لدعم ومساندة النادى لاستكمال مسيرته الكروية ومشوار البطولات والحفاظ على أسم وتاريخ النادى.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان